آيفون 14، أهم التسريبات عن المنافس الشرس لكلّ من الهواوي والسامسونج!

بيلسان عسليه
عين التقنية
بيلسان عسليه26 نوفمبر 2021
آيفون 14، أهم التسريبات عن المنافس الشرس لكلّ من الهواوي والسامسونج!

آيفون 14 الهاتف المنتظر من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم، والذين ينتظرون قدومه بفارغ الصبر، وعلى أحر من الجمر.

على أمل أن يأتي بمزايا ومواصفات رائعة عن كلّ سابقيه. وعلى الرغم من أن آيفون 13 لا زال حديث اليوم وحلم كلّ الأشخاص للحصول عليه. إلا أن آيفون 14 قادم قريباً.

وفي مقالنا اليوم ومن موقعنا عين الخبر سنقدم لكم أهم التسريبات عن الجهاز مع المواصفات وأهم ما يتوقعه التقنيون للآيفون الجديد، وفيه، سنلاحظ عدة أمور منها:

آيفون 14 ربما لن يحوي نتوء للشاشة:

مع التزامن مع انطلاق جهاز آيفون اكس الخالي من نتوء الشاشة، أشار الخبراء إلى أن الجهاز الجديد سيكون خالي من النتوء أيضاً. وفي حين ذلك فإن هذه صفةٌ رائعة تساعد على سهولة استخدام الجهاز كما يحلو لك. وبالطريقة التي تفضلها أنت.

سبب التسمية:

أشارت الشائعات أن الجهاز سيكون باسم “آيفون 14″، بسبب انتهاء شركة آبل من إنتاج سلسلة آيفون 13. وهذا من الطبيعي جداً بنظام الشركة. في حين أخر، يمكن أن تكون هذه السلسلة مضافٌ لها حرف “s”. أيّ من القريب يمكن أن يتم الإعلان عن آيفون 14S أيضاً.

وضعية البصمة:

من المحتمل أن يأتينا آيفون 14 بوضعيةٍ جديدة لمكان البصمة. على خلاف سابقاته من سلاسل الآيفون. وهذا بسبب الاستنتاج من بعض التصريحات والتسريبات.

موعد الإصدار:

عادةً ما تطلق شركة آبل أجهزتها عبر تصريح رسمي أو عبر موعد محدد من السنة، كما كان في آيفون 13 فإن الشركة أطلقتها خلال شهر سبتمبر 2021. ومن المتوقع لآيفون 14 أن ينطلق في نفس الشهر لكن بغير هذا اليوم. وربما أن يكون إصداره مختلفاً عن باقي الإصدارات فهذه مجرد تسريبات أو إشاعات وربما قد تتغير أثناء إصدار موعده الرسمي.

ذو صلة:

أحدث الأجهزة الذكية لعام 2021.

معالج مختلف:

من الجيد أن تكون المعالجات مختلفة في هذا الإصدار وهي إذا صدقت التسريبات فستكون من نوعية Touch ID التي تُقَدّر فعاليته بأضعاف عن الآيفون القديم. ومن ناحية جودة الكاميرا فستكون أفضل بأربعة مرات من هذا الإصدار أيضاً.

من ناحيةٍ أخرى، مقاس الشاشة سيكون مختلف عن كلّ الإصدارات السابقة وسيكون مفاجأة لحين ظهور الجهاز.

تبقى هذه التسريبات شائعات إلا أن يظهر الجهاز بشكلٍ رسمي وتقوم الشركة بتوزيعه إلى أماكن بيعه. في ختام قولنا، نتمنى أن نكون قد قمنا أفضل المعلومات عن الجهاز فنحنُ نسعى دائماً أن نكون في مقدمة المواقع التي تطلق الأخبار بأفضل طرقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.