أبرز الهواتف الذكية لعام 2021
يهتم مصنعو الهواتف الذكية بإطلاق إصدارات سنوية من هواتفهم الرئيسية. وستشمل الفترة المقبلة عددًا من الهواتف البارزة من معظم الشركات مثل Apple و Samsung و Google وحتى Microsoft.

أبرز الهواتف الذكية لعام 2021

أبرز الهواتف الذكية لعام 2021، يهتم مصنعو الهواتف الذكية بإطلاق إصدارات سنوية من هواتفهم الرئيسية. وستشمل الفترة المقبلة عددًا من الهواتف البارزة من معظم الشركات مثل Apple و Samsung و Google وحتى Microsoft.

عادة ما تكون الأشهر الأخيرة من كل عام مليئة بالإطلاقات الجديدة. و 2021 ليست استثناء. بشكل عام ، تسعى كل شركة لتقديم أفضل ما لديها من تقنيات ومميزات في هواتفها الجديدة وخاصة الهواتف الرائدة، لهذا سنتناول في هذا المقال أبرز الهواتف الذكية لعام 2021

أبرز الهواتف الذكية لعام 2021

شاهد أيضاً: معلومات عن وظيفة مراقب مساجد وراتبها

هواتف آيفون 13

لا شك أن جميع المستخدمين حول العالم ينتظرون الإعلان عن إصدارات iPhone الجديدة سنويًا. حتى المستخدمين غير المهتمين بالمجال التقني يجدون متعة في هذا.

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن أربعة إصدارات مختلفة من iPhone 13 ، والتي تختلف من حيث السعر والحجم. وذلك مع وجود نسخة “ميني” رغم أنها لم تحقق النجاح الكافي في العام السابق. تعتمد شركة آبل على اللون الذهبي باعتباره اللون الأساسي في الإصدار الجديد.

وفقًا للتسريبات الأخيرة ، لن تتضمن إصدارات iPhone 13 أي تغييرات قوية. سيتضمن تحسينات عامة على المواصفات والأداء.

Galaxy S بإصدار جديد

شاهد أيضاً: معلومات عن وظيفة مراقب مساجد وراتبها

تفصلنا بضعة أشهر عن الكشف عن الجيل الجديد من هواتف Galaxy S. إنه كشف مهم ، خاصة بعد تجربة الهواتف الذكية القابلة للطي في أغسطس. هذا بالإضافة إلى الأهمية المتزايدة للسلسلة في ظل التخلي عن Galaxy Note.

من المتوقع أن تركز Samsung بشكل أساسي على الكاميرات في هذا الإصدار. مع إدخال كاميرا بدقة 200 ميجابكسل في إصدار Ultra. ومع ذلك ، هذا ليس مؤكدًا بعد.

حتى الآن ، لا توجد تسريبات حول ما ستقدمه هواتف Galaxy S22 ، لكن من المتوقع أن تقدم السلسلة دعمًا لتقنية الكاميرا تحت الشاشة ، خاصة بعد أن رأيناها في Galaxy Z Fold 3.

بيكسل 6

يعتبر هاتف Google Pixel 6 من أبرز الهواتف الذكية لعام 2021. هذا لأنه ولأول مرة يأتي على أساس المعالجات التي طورتها شركة Google نفسها.
هذا بالإضافة إلى التصميم الجديد والكاميرات المحسنة. ربما يكون تزويد الهاتف بكاميرات أكثر قوة في ظل إمكانيات معالجة الصور الممتازة به خبرًا رائعًا لكل المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي.

بشكل عام ، تعتبر معالجات Tensor الجديدة السمة الأكثر تميزًا في السلسلة. بالإضافة إلى التكامل الممتاز بين هواتف Pixel بشكل عام ونظام Android.

Surface Duo 2

شاهد أيضاً: سلم رواتب اخصائي تغذية مع البدلات

جهاز Surface Duo من Microsoft ليس نجاحًا كبيرًا. على الرغم من أنها جاءت مع نظام أندرويد وقدمت فكرة جديدة للهواتف القابلة للطي.
ومع ذلك ، وفقًا للتسريبات والتقارير ، تعمل Microsoft على جيل جديد من هذا الهاتف. لا شك أن الهاتف قد جذب انتباه الكثيرين حول العالم ، لكن النسخة الأولى منه لم تنجح من حيث المبيعات.

تكشف لنا التسريبات أن الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس ، مع إضافة كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدلاً من الاعتماد على كاميرا واحدة في الهاتف بالكامل. هذا بالإضافة إلى تحسين تجربة الطي وتجربة المستخدم الشاملة. لكن المعلومات حول هذا الإصدار لا تزال قليلة جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *