عين الرياضة

أرسنال يدك شباك توتنهام بثلاثية ويعود لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تمكّن نادي أرسنال الإنجليزي من الفوز على ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الإمارات في منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

استهل توتنهام دقائق المباراة الأولى بتخبط واضح بين اللاعبين إلا أنهم صححوا مسارهم سريعاً واستطاعوا خطف الهدف الأول في الدقيقة الثانية عشر عن طريق نجم الفريق اللاعب سميث روي بعد جملة تكتيكية رائعة بين اللاعبين .

وعاود الجانرز استئناف التسجيل في الشوط الأول في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب بيير إيميريك أوباميانج الذي استطاع مضاعفة النتيجة لصالح أرسنال ومنح الثقة لزملاءه .

وبعد الهدف الثاني للجانرز بأربع دقائق تمكّن بوكايو ساكا لاعب أرسنال من إدراك الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقة 32 ليخرج ليدخل لاعبو الجانرز إلى غرفة الملابس بتقدم كبير بثلاثية على جاره اللندني .

ومع بداية أحداث الشوط الثاني حاول توتنهام تعديل مسار المباراة لصالحه والعودة مرة أخرى إلا أن دفاع الجانرز كان متماسك بشكل ممتاز ولكن هذا لم يمنع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين من إحراز الهدف الأول لصالح الديوك في الدقيقة 79 .

وفي ظل تراجع لاعبو أرسنال إلى مناطقهم الدفاعية نسبياً فشل توتنهام من العودة في المباراة مرة أخرى واكتفى بهدف شرفي وحيد له ليحصل أرسنال على انتصاره الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم .

ومن الجدير بالذكر أن رفع أرسنال رصيده إلى إلى النقطة التاسعة في المركز العاشر بينما تجمّد رصيد توتنهام عند النقطة التاسعة أيضاً ولكن في المركز الحادي عشر .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *