fbpx
منصة السيارات

أفضل السيارات الاختبارية للعام 2022

أفضل السيارات الإخبارية، والتي يسعى الكثير من الأشخاص إلى معرفتها في حالة الإقبال على قيادة السيارة أو شراء سيارة جديدة، حيث تنتج الشركات العالمية في مجال السيارات، عدد من السيارات الاختبارية، فما تناولنا سابقا قيام أمانة المدينة المنورة بإطلاق أول خدمة للشحن السريع للسيارات الكهربائية ومن خلال المقال التالي سنتحدث سوياً عن أفضل السيارات الاختبارية.

أفضل السيارات الاختبارية

تتواجد العديد من السيارات الاختبارية، والتي جاءت كالتالي:

لينكولن L100 الاختبارية

لينكولن ال 100 الاختبارية أبواب مفتوحة - أفضل السيارات الاختبارية للعام 2022

تستلهم لينكون من الماضي وتتطلع إلى المستقبل عبر كشفها عن رؤيتها الجديدة للتنقل مع الظهور الأول لمفهوم لينكون L100. وقد ظهر النموذج لأول مرة في حدث بيبل بيتش كونكور دي إليجانس، أحتفالا بالذكرى المئوية للعلامة التجارية.

تم ابتكار طراز L100 كسيارة مستقلة تتمتع بتجربة قيادة ذكية واتصال ممتاز وابتكارات قائمة على البرمجيات الحديثة لتقوم بتحديث رؤية لينكون ولتمهد الطريق للعلامة التجارية كي تعيد تصور ماهية التنقل في المستقبل.

ويستخدم طراز L100 الجيل التالي من خلايا البطارية والتي ستوفر كثافة الطاقة الثورية وستمكّن التكامل الهيكلي الفعال من خلال التعامل مع السيارة كنظام متكامل.

حيث يمتلك الطراز الجديد تصميم مائل للأسفل يتسم بالراحة والأناقة منخفض على الأرض ومستوحى من عالم الطيران، ويتميز بالسلاسة والانسيابية في تفاصيله مع تفاصيل الحرف K في نهاية السيارة والمفيدة في توجيه الهواء فوقها.

يرتفع السقف الزجاجي والأبواب ذات المفصلات الخلفية لإضفاء إحساس حقيقي بالاحتفال والرحابة مع خاصية Lincoln Embrace للترحيب بالركاب. وتساعد أغطية العجلات الذكية على تعزيز تأثير هذه الخاصية إلى أبعد من ذلك، باستخدام الإضاءة وأجهزة الاستشعار لتشير إلى الحركة وعمر البطارية والتواجد البشري.

وتوفر الإضاءة المتطورة سيمفونية منسقة من الأضواء من الداخل والخارج، لتكون ملاذاً للحواس عبر تجربة مخصصةٍ للركاب. ويرحب طراز L100 بالركاب بطريقة أكثر إنسانية، حيث يستشعر العميل عند اقترابه ويفعّل السيمفونية الضوئية لتتابع العميل خلال حركته حول السيارة من خلال نظام الذكاء الاصطناعي المتطور وأجهزة استشعار GPS لتنظيم التجربة.

lincoln model l100 110 1660840636 - أفضل السيارات الاختبارية للعام 2022 lincoln model l100 112 1660840636 - أفضل السيارات الاختبارية للعام 2022

كما تم تصميم المقصورة الداخلية بالكامل لتوفير بيئة غامرة، حيث تتناغم الأرضية الرقمية والإضاءة المحيطة لتوفير تجربة مخصصة ذات أجواء مناسبة، بينما صُممت الأرضية الرقمية على شاكلة سيمفونية دقيقة ومتناسقة مع الإضاءة الداخلية التي تنسجم مع الصوت والرائحة والملمس وتنقل الركاب إلى ملاذ المستقبل.

 

لينك آند كو الصينية:

سيارة لينك اند كو الصينية الاختبارية 2022 - أفضل السيارات الاختبارية للعام 2022

يقول البعض ان تصاميم السيارات الصينية منسوخة من تصاميم الشركات المعروفة مثل مرسيدس بنز وبي ام دبليو وغيرها من العلامات الشهيرة للسيارات. هذا صحيح جزئيا ولكن ماهو مؤكد بأن الصينيين يرغبون بالبيع واكتساح الأسواق العالمية بسيارات فخمة وفريدة من نوعها. ولذلك فهم يهتمون بالتصاميم الداخلية والخارجية للسيارة.

سيارة لينك اند كو الاختبارية لعام 2022 تعتبر نموذجا حيا لصناعة السيارات في الصين. فهذه السيارة تستفيد من نظام دفع كهربائي لأن هذا هو المستقبل. وهي أيضا سيارة اختبارية احدثت اثارة بين عشاق السيارات الفخمة.

تتمتع السيارة الصينية بتصميم خارجي رائع ومقصورة داخلية تستحوذ على اهتمام من يتابع أخبار السيارات الحديثة الفاخرة. ويوصف تصميم هذه السيارة بأنه جريء جدا بأبعاد غير معهودة للمقصورة وخطوط غير مسبوقة للجسم والمقدمة.

بيويك وايلد كات

بيويك وايلد كات الاختبارية من الأف1ضل عام 2022 0 - أفضل السيارات الاختبارية للعام 2022

تتمتع السيارة بتصميم  الواجهة الأمامية المائلة إلى الأمام مع شبكة شبه منحرفة منخفضة التثبيت ومصابيح أمامية على شكل علامة اختيار ومصابيح خلفية مع تصميم رقص ترحيبي. يمكن أن يظهر ايضاً المنحوتات الجانبية للسيارة والألمنيوم أيضًا في السيارات المستقبلية، لكن لا تتوقع أن يصل المظهر المنخفض والأنيق إلى مرحلة الإنتاج. تمثل السيارة أيضًا الظهور الأول لشعار ثلاثي الدرع الجديد، والذي تم تعديله بشكل كبير لأول مرة منذ عام 1990، والذي سيظهر على الجزء الأمامي والخلفي للسيارات المستقبلية.

تشمل عناصر التصميم البارزة الأخرى للمفهوم الأبواب “شبه المتأرجحة” مع أقسام علوية على شكل حرف T ترفع حتى تفتح الأبواب، ومؤشر حالة الشحن على زجاج هاتشباك، والتوربينات المستوحاة من عصر الطائرات النفاثة ذات الأقواس الـ 18.

بيويك وايلد كات المقصورة الداخلية.jpg1  0 - أفضل السيارات الاختبارية للعام 2022

اما في الداخل، تحتوي السيارة على كونسول وسطي كامل الطول يضمن عدم وجود موضع جلوس مركزي في الصف الثاني الصغير. تتميز الكابينة بمقاعد أمامية مع مساند للرأس تبدو وكأنها تطفو، وعجلة قيادة مسطحة القاع، ودواسات معدنية. شاشة لمس عريضة تبدأ من أمام السائق وتمتد إلى الكونسول الوسطي تهيمن على لوحة العدادات، كما توجد شاشة أخرى في مقدمة الكونسول الوسطي ويبدو أنها تتعامل مع معلومات السيارة العامة. يظهر اللون الأخضر “Legato” في جميع أنحاء المقصورة، كما هو الحال مع اللمسات البرتقالية، مما يشير إلى أن بويك قد تفكر في استخدام مثل هذه الألوان الحيوية في المستقبل.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقال أفضل السيارات الاختبارية ، والذي تحدثنا فيه عن افضل هذه السيارات، كما يمكنك التعرف على المزيد من تجارب السيارات بمختلف أنواعها من حيث المميزات والعيوب.

لمتابعة كل جديد في عالم السيارات تابع منصة السيارات

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،