عين الخبر

أمانة المدينة المنورة تعلن اطلاق أول خدمة للشحن السريع للسيارات الكهربائية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمانة المدينة المنورة تعلن اطلاق أول خدمة للشحن السريع للسيارات الكهربائية، حيث أعلنت  أمانة المدينة المنورة أول خدمة للشحن السريع للسيارات الكهربائية في المنطقة.

وقالت الأمانة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر إنه جارٍ العمل على تجـهيـز 7 مواقـع مختلفـة في المدينة المنورة خلال الفترة المقبلة.

ونشرت صوراً تبين إطلاق الخدمة التي تجمع بين التصميم الخلاب والجودة والأمان.

أنواع شحن السيارات الكهربائية

يشحن العديد من مالكي السيارات الكهربائية سياراتهم في المنزل باستخدام شاحن مثبت على الحائط، وتُعدّ هذه الطريقة مناسبة لمعظم الأشخاص، لأن متوسط ​​استخدام السيارات الكهربائية يقع ضمن نطاق السيارات الكهربائية الحالية.

ويواجه مالكو السيارات الكهربائية نوعين من الصعوبات في الشحن، لأن السائقين الذين يعيشون في شقق يعانون من أن أماكن وقوف السيارات قلّما تكون مجهزة ببنية تحتية للشحن، وقد يكون تركيب هذه البنية التحتية باهظ التكلفة لمديري المباني.

وتتمثل الصعوبة الثانية في الحاجة إلى بنية تحتية موسّعة للشحن للسيارات الكهربائية للقيام برحلات طويلة تتطلب توقّفات متعددة للشحن.

وعندما يتعلق الأمر بالرحلات الطويلة، ينتاب القلق مالكي السيارات الكهربائية بشأن نطاق السير، وهو الخوف من نفاد كهرباء السيارة قبل الوصول إلى محطة شحن مناسبة (وعاملة).

لذلك، يُعدّ بناء شبكة إمداد عامة قوية لمحطات الشحن أساس نجاح سوق السيارات الكهربائية، ويظل الموقع –سواء كان المنزل أو مكان العمل- عنصرًا مهمًا بشحن السيارات الكهربائية.

ويرى محللون أن سوق محطات الشحن العامة تزدهر بوجود خدمة الشحن السريع بالتيار المستمر الذي يستهدف القيادة خلال التنقل، والقيادة طويلة المدى، وفي حالات الطوارئ، وفقًا لما نشره موقع شركة (آي دي تك إكس).

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *