fbpx
عين التقنية

أهم تطبيقات ويندوز 11 المطوّر، جرّبها الآن

أطلقت شركة مايكرو سوفت أهم تطبيقات ويندوز 11 خلال العام السابق. والتي أشتهرت كثيراً وساهمت في رفع جودة الخدمات المنقدمة من قبل الشركة. بل وزاد رغبة العملاء على تجريبها نظراً لمجموعة المميزات الإضافية. وفي هذا المقال سنقدم أهم التطبيقات التي يمكنكم تجريبها في أيّ وقت تحبونه.

طوّرت مايكروسوفت كثيراً في هذا النظام وهذا المعروف عنها فهي دائماً تنشأ تطويرات رائعة لمنتجاتها. وتعمل على تحسين البيئة العامة والشكل فهما يعتمدان بشكلٍ أساسي على تسهيل الاستخدام. كما أننا نلاحظ أنها دعمت النظام وزادت سرعة أداءه بشكلٍ ملحوظ. وفي ذلك سنقدم أهم 4 تطبيقات يمكنك أن تستخدمها.

أهم 4 من تطبيقات ويندوز 11:

  • تطبيق Feedlab:

المعروف عن هذا التطبيق أنه أحد تطبيقات ويندوز 11 التي تهتم بنشرات الأخبار، فهي تعمل على تخصيص النشرات، وإدارتها. لتتمكن من الحصول على الأخبار التي تفيدك فحسب، ولن تكون مضطراً بالحصول على أخبار ليست من ضمن اهتمامك أو من ضمن شغفك.

يعتمد التطبيق على خاصية RSS. التي تعتمد على قراءة الأخبار بدون الدخول إلى موقع الأخبار أو الموقع الذي نشر الخبر. فهو يزودك به بشكلٍ مباشر، وهنا نلاحظ أن هذه التقنية مهمة جداً لكيلا تحصل على الكثير من التشتت عندما تبحث عن معلومةٍ ما في الأخبار. في حين ذلك، لن يتوقف التطبيق عن عرض الأخبار وذلك لأن الشركة المصنعة تدعمه بالتحديثات المستمرة في كلِّ فترة والثانية. فلا تقلق من ضياعه مطلقاً.

كما أن البرنامج مجاني بشكلٍ كامل للاستخدام مع وجود مجموعة إعلانات بداخله. إذا أحببت أن تزيل هذه الإعلانات يمكنك ذلك بسهولة عن طريق دفع رسم بسيط يمكنك من إخلاء التطبيق بشكلٍ كامل من الإعلانات.

 

شاهد أيضاً: آيفون 13 برو مميزات وعيوب.

 

  • أدوات PowerToys:

هي مجموعة مميزة من الأدوات التي تخصص الأعمال وتسهلها على المستخدمين. وفي ذلك، نلاحظ أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الإعدادات التي تسهل عملك على الحاسوب وعلى النظام بشكلٍ عام. في حين يمكنك تحميل هذه الأدوات مجاناً.

  • تطبيق Onenote:

هذا التطبيق مميز لحفظ الملاحظات التي تحتاجها لتكون جاهزةً في كلّ الأوقات لمشاركتها مع الأشخاص. ولتكون مستعداً في كلّ الأوقات، كما أنه يقدم لك الكثير من المميزات الرائعة والتي تستخدم بشكلٍ مجاني.

يدعم هذا التطبيق كتابة مجموعة من الملاحظات ومشاركتها مع جميع الأشخاص سواءً بين هاتفك المحمول أو جهازك الخاص. كما يمكنك الكتابة باستخدام القلم الخاص بالأجهزة اللوحية. بالإضافة أن يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة.

  • تطبيق ShareX:

يمكنك هذا التطبيق من إنشاء لقطات الشاشة عن طريق حاسوبك المحمول، بالإضافة إلى لقطات شاشة على شكل فيديو. ويوفر أداة مباشرة لتعديل الصور داخله نفسه. كنا أنه مجاني أيضاً.

 

نتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة لكم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،