عين الرياضة

إصابة جديدة تلحق بميندي تمدد من فترة غيابه

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلنت صحيفة الماركا الإسبانية اليوم عن إصابة جديدة تلحق باللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد لتتجدد فترة غيابه عن المشاركة مع ريال مدريد .

حيث قالت الصحيفة في تقريرها أن التقارير الطبية للاعب الفرنسي قد أفادت بأنه سيغيب لـ 3 أسابيع إضافية وعليه فلن يتمكّن اللاعب من العودة للمشاركة مع الريال وتسجيل ظهوره الأول هذا الموسم إلا بعد التوقف الدولي القادم .

ومن الجدير بالذكر أن ميندي بهذا الحال سيغيب عن مباراة كلاً من فالنسيا ومايوركا وفياريال وشيريف وإسبانيول ثم ستبدأ فترة التوقف الدولي لخوض مبارايات المنتخبات لذا سيستفيد ميندي من هذا التوقف من إكمال البرنامج العلاجي والتعافي سريعاً والعودة للياقته البدنية مرة أخرى .

بدوره سيواصل كارلو أنشيلوتي الإعتماد على الشابين ميجل جوتيريز وناتشو فيرنانديز للعب في مركز الظهير الأيسر مع ظل غياب مارسيلو هو الأخر الذي يعاني من إصابة وفي ظل اعتماد أنشيلوتي على الأبا للعب في مركز قلب الدفاع بجوار ميليتاو .

ومن الجدير بالذكر أن ميندي غائب عن ريال مدريد منذ شهر إبريل الماضي بسبب الإصابة وكان من المتوقع أن يسجل ظهوره في مباراة سيلتا فيجو الماضية للريال في ادوري لكنه تعرّض لإصابة عضلية مرة أخرى في التدريبات .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *