عين التقنية

إطلاق تطبيق أوه مَسِج الأكثر خصوصية بالعالم من الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلاق تطبيق أوه مَسِج الأكثر خصوصية بالعالم من الإمارات،

أعلن اثنان من قادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق تطبيق الدردشة الأكثر خصوصية في العالم ، والذي يمكّن المستخدمين من إرسال رسائل صوتية ومكتوبة تختفي بمجرد إرسالها وقراءتها وسماعها من أجهزة المستخدمين ، ويتم الاحتفاظ بها على خوادم التطبيق.

شاهد أيضاً: سناب شات توفر القصص الممولة للشركات والمعلنين

إطلاق تطبيق أوه مَسِج الأكثر خصوصية بالعالم من الإمارات - إطلاق تطبيق أوه مَسِج الأكثر خصوصية بالعالم من الإمارات

شاهد أيضاً: تطبيق Fing يوفر لك أدوات ادارة الشبكة اللاسلكية على أندرويد

 

التطبيق ، الذي يحمل اسم “Oh! Message” ، يعيد المستخدمين أيضًا إلى العصر القديم للاتصال الأقل تعقيدًا ، ولكن باستخدام أفضل ميزات تعزيز الخصوصية ، ليكون أول تطبيق محادثة بهذه الخصوصية العالية يتم تطويره في والمنطقة بخبرات عربية من الامارات بحسب البيان. روّاد الأعمال محمد عثمان وحيان نيوف.

في 10 ثوانٍ

لا يحتفظ التطبيق بالرسائل المرسلة ، حيث تختفي خلال 10 ثوانٍ من إرسالها من حساب المرسل سواء قرأها أو سمعها المستخدم الآخر أم لا ، وتختفي الرسالة من حساب المرسل إليه بعد 10 ثوانٍ من فتحها ، من خلال إتلاف الرسالة بالكامل من داخل التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنح التطبيق المستخدم المستلم للرسالة 10 ثوانٍ لقراءتها أو سماعها ، والحد من عدد أحرف الرسالة إلى ما لا يزيد عن 100 حرف ، و 10 ثوانٍ للرسالة الصوتية المرسلة.

تجاوز التشفير من طرف إلى طرف تطبيق أوه مَسِج

وأوضح المهندس محمد عثمان ، الشريك المؤسس ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في الشركة المالكة لتطبيق Oh! Message الذي يحمل نفس الاسم ، أن “التطبيق تجاوز ميزة التشفير من طرف إلى طرف في المحادثات ليقدم ميزات أخرى. التي تجعله أكثر خصوصية بين تطبيقات الدردشة. “

وأضاف عثمان أن “التطبيق المتوفر في متاجر آبل وأندرويد مجانًا ، له أيضًا مزايا أخرى ، مثل عدم ظهور المستخدم على الإنترنت أثناء استخدام التطبيق ، وعدم تتبع مكانه”.

شاهد أيضاً: تطبيق younity لإستعراض ملفات جهازك الحاسوب على هاتف والعكس

 

الأولى في الوطن العربي

وقال حيان نيوف ، الشريك المؤسس ورئيس قسم الاتصالات والإعلام في الشركة المالكة للتطبيق ، “إن دولة الإمارات العربية المتحدة راسخة كعاصمة للمواهب والشركات والاستثمارات في مجالات التميز الرقمي والتقني على مستوى العالم ، وهذا ما تشكل حافز كبير للعمل في هذا المشروع من الإمارات “، مشيرة إلى أن” التطبيق هو الأول الذي يتم إطلاقه “. في العالم العربي مع ميزات الخصوصية القوية هذه “.

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت الشركة أن تجربة التواصل عبر هذا التطبيق سهلة وبسيطة ، من حيث صغر حجم التطبيق على جهاز المستخدم ، والذي لا يزداد مهما كان استخدامه لأن المحتوى يختفي نهائيًا ، ولن ينشغل المستخدم بتعقيدات ضبط الخصوصية ، لأن الخصوصية أمر حتمي في التطبيق لجميع المستخدمين وليس خيارًا.


انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

توتير (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *