عين الرياضة

إيطاليا تسحق ليتوانيا بخماسية في تصفيات كأس العالم

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سحق بطل نسخة يورو 2020 الماضية المنتخب الإيطالي منافسه منتخب ليتوانيا بخمسة أهداف نظيفة في إطار تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 .

حيث افتتح التسجيل اللاعب مويس كين مبكراً في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول وبعده بثلاثة دقائق زاد الفارق بين المنتخب الإيطالي وليتوانيا بعدما سجل اللاعب أوتكوس هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14 .

وزادت الأمور صعوبة على منتخب ليتوانيا بينما سهلت المهمة أكثر على المنتخب الإيطالي الذي استطاع أن يضيف الثالث له في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب جياكومو راسبادوري من تسديدة أكثر من رائعة من خارج منطقة العمليات .

لم يمر وقت طويلاً حتى تمكّن زميله كين الذي ألذي سجّل الهدف الأول أن يضيف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 29 من عمر وزمت الشوط الأول .

ومبكراً مع بداية الشوط الثاني تمكّن اللاعب جيوفاني دي لورينزو من اضافة الهدف الأول له في المباراة والخامس والأخير لمنتخب بلاده في الدقيقة 54 من عمر اللقاء .

من الجدير بالذكر أن بهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة تليها سويسرا التي فرضت عليها أيرلندا الشمالية تعادلاً سلبياً في نفس التوقيت برصيد 8 نقاط .

ومن الجدير بالذكر أن سويسرا خاضت عدد مباريات أقل بمباريتين عن الطليان وستستضيف سويسرا المباراة المقبلة على أرضها يوم 9 أكتوبر ضد أيرلندا أيضاً .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *