التصنيفات
عين الوظائف

اعلنت وزارة الداخلية عن وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

اعلنت وزارة الداخلية عن وجود وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء، للعمل في برنامج التشغيل الذاتي في الإدارة العامة لصحة السجون بمدينة الرياض، وذلك في تخصصات إدارية وموارد بشرية لحملة الدكتوراه أو الماجستير ووفق الشروط والتفاصيل التالية. الوظائف المطلوبة: 1- مدير إدارة الموارد البشرية وظيفة واحدة بدرجة الدكتوراه أو الماجستير في تخصص الموارد البشرية. – خبرة ست سنوات لحملة الدكتوراه، وخبرة عشر سنوات لحملة الماجستير. – إجادة اللغتين العربية والإنجليزية. 2- المساعد للشؤون التنفيذية والتشغيل وظيفة واحدة درجة الدكتوراه أو الماجستير في تخصص إدارة الأعمال (أو التخصصات ذات الصلة بالوظيفة المطلوبة)

– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية. ملاحظة: – يشترط اجتياز المقابلة الشخصية والتي سوف تحدد لاحقاً. – سوف يتم استبعاد أي طلب غير مطابق للشروط. الطلبات:

1- السيرة الذاتية. 2- صور من المؤهلات العلمية والعملية. 3- صورة من اثبات الهوية. – التقديم متاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 2019/07/08م ولمدة أسبوعين من تاريخه. طريقة التقديم في وظائف وزارة الداخلية – وظائف السجون ترسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: phgd@moimsd.gov.sa