الاتحاد والنصر 660x330 - الاتحاد يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل كلاسيكو النصر

الاتحاد يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل كلاسيكو النصر

تلقى المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي كوزمين كونترا وصفوف نادي الاتحاد دفعة معنوية ثلاثية كبيرة قبل كلاسيكو النصر المنتظرة في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين .

حيث قال الصحفي علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن تدريبات العميد اليوم قد شهدت مشاركة 3 أسماء كبيرة تأهباً بمواجهة النصر القادمة .

وقال سعيد أن التدريبات قد شهدت مشاركة كلاً من البرازيلي مارسيلو جروهي واللاعب الفرنسي يوسف نياكاتي وزياد الصحفي في التدريبات التي أجراها العميد مساء اليوم .

وكان الثنائي جروهي ونياكاتي قد غابا عن المواجهة الأخيرة التي خاضها العميد في الجولة الرابعة من الدوري السعودي ضد نادي أبها والتي انتهت بفوز العميد بستة أهداف لهدف وذالك بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم الفنية .

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد سيلاقي النصر يوم السبت المقبل على ملعب مرسول بك في إطار الجولة الخامسة من كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمّة .

وستكون المباراة بمثابة كلاسيكو بين الكبيرين حيث سيحاول الاتحاد الحفاظ على صدارة جدول الترتيب الذي يمتلكها برصيد 9 نقاط بينما يتواجد النصر في المركز السابع من سلّم الترتيب ويمتلك 6 من النقاط في رصيده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *