عين الرياضة

الاتحاد يحسم موقعة ديربي الاتحاد والأهلي ويغرّد في صدارة الدوري السعودي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تمكّن متصدر الدوري العسودي نادي الاتحاد من حسم ديربي جدة لصالحه بالانتصار بهدفين نظيفين أمام نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين .

بدأت المباراة بندّية كبيرة بين الجارين وشهد الشوط الأول العديد من الفرص السانحة للتسجيل حيث تصدى الحارس مارسيلو جوهري لتسديدة قوية من عمر السومة في الدقيقة 12 من ركلة حرة مباشرة .

وفي الدقيقة 17 رد الاتحاد بهجمة منظمة ورائعة شهدت في نهايتها تسديدة قوية من اللاعب عبدالرحمن عبود لكن الحارس محمد العويس تصدّى للكرة بكل براعة وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني أبدى الاتحاد رغبة كبيرة في التسجيل منذ البداية واستطاع خلق الفرص للتسجيل حتى استطاع اللاعب حمدان الشمراني إضافة الهدف الأول في المباراة لصالح الاتحاد في الدقيقة 50 بعد عرضية رائعة من زميله كورنادو .

وحاول الأهلي تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى وشهدت المباراة تألق للحارس مارسيلو جروهي الذي استطاع منع الكرات من الوصول إلى شباكه .

وفي الدقيقة 80 تمكّن المدافع المصري أحمد حجازي من إضافة الهدف الثاني لصالح الاتحاد من ضربة رأسية متقنة سكنت شباك محمد العويس ليؤكد على فوز الاتحاد والظفر بنقاط المباراة الثلاث .

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 16 وغرّد بها في الصدارة وحيداً بينما تجمّد رصيد الأهلي عند النقطة 5 في المركز الثالث عشر من سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *