الالماني غير راضي عن اداء الريدز في موقعة ويستهام

2020-02-25T19:43:18+03:00
2020-02-25T19:43:49+03:00
عين الرياضة
عين الخبر25 فبراير 20203 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
الالماني غير راضي عن اداء الريدز في موقعة ويستهام
رابط مختصر

الالماني غير راضي عن اداء الريدز في موقعة ويستهام.

اعرب الالماني “يورجن كلوب” عن عدم رضاه و انزعاجة من اداء الريدز بعد مباراة ويستهام، التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

فقد صرح الالماني عقب نهاية المباراة قائلا: “لقد كانو -ويستهام- افضل منا في الشوط الاول تحديدًا، ولديهم فرصة كبيرة للبناء على ايجابيات هاذا اللقاء”

و اعرب الالماني عن اعجابه باداء حارس ويستهام – فابينسكي- حيث قال: فابينسكي تصدى للعديد من الكرات في بداية اللقاء وجعل الامور تصْعب علينا للغاية.

و عندما سُأل كلوب عن تقيمه الكامل للقاء اجاب قائلًا :”بكل  صراحه لم يعجبني ادائنا الليلة، اعتقد انتا كنا نفتقد الى الدقة في العرضيات، تمركز المهاجمين كان جيدًا للغاية، لكن كان يجب علينا لعب العرضيات بشكل افضل”

و عن اشراك تشامبرلين اجاب الالماني : “تشاميرلين من اللاعبين المميزين للغاية ويوفر لنا الحلول و الديناميكية الازمة وهاذا ماكان ينقصنا في لقاء اليوم”

واشاد الالماني بجناحه ذو ال21 عاما تريند-الكساندر-ارنورد قائلا:” انتهت الايام التي اعتبرنا فيها ارنورد لاعبًا شابًا صغيرًا في السن انه الان من اعمدة الفريق الاساسية و يقدم مستويات ممتازة”

علما ان الجناح الانجليزي الشاب حطم رقم قياسيًا بصناعته لهدفين في لقاء امس حيث اصبح اصغر لاعب في الدوري الانجليزي يصل الى هاذا الرقم -21- اسيست متفوقا على كل من واين روني نجم نادي مانشستر يونايتد وسيسك فابريغاس نجم نادي تشلسي.

ويواصل ليفربول التقدم و الزحف نحو تاكيد فوزه باللقب الغائب عن خزائن الفريق لاكثر من ثلاثة عقود حيث يفصل رفاق محمد صلاح عن تحقيق هاذا الحلم ثلاثة مواجهات فقط.. فماذا في انتظار النادي الاحمر؟

ليصلك جديد الوظائف اليومية:

تابعنا على تلغرام الوظائف اضغط هنا

تابعنا على واتس الوظائف اضغط هنا

تابعنا على لينكد الوظائف اضغط هنا