عين الرياضة

التعادل الإيجابي يخيم على مباراة ليستر سيتي ونابولي في الدوري الأوروبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتهت المباراة المثيرة اليوم بين نادي نابولي الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في مسابقة الدوري الأوروبي .

بدأ التهديف من جانب أصحاب الأرض عن طريق اللاعب آيوزي بيريز مبكراً في الدقيقة 9 بعد جملة رائعة بين لاعبو ليستر سيتي انتهت بعرضية من الجهة اليسرى استقبلها بيريز على الطاير لتسكن شباك نابولي ويعطي الأسبقية لفريقه .

حاول لاعبو نابولي إدراك التعادل مرة أخرى والعودة في المباراة عن طريق خلق أكثر من فرصة قويّة للتسجيل لكن المباراة شهدت تألق الحارس شميكل الذي أفسخ كل محاولات لاعبو نابولي لإدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح ليستر .

ومع انطلاق مجريات الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 64 ضاعف نجم ذئاب ليستر النتيجة لصالح فريقه عن طريق اللاعب هارفي بارنيس ليزيد من آمال ليستر للظفر بنقاط المباراة الثلاث ويخفف الضغط على المدرب ولاعبيه .

لم يمر سوى خمس دقائق حتى تمكّن لاعبو نابولي من إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69 عن طريق النجم النيجيري فيكتور أوسيمين ليعيد الآمل للاعبي النادي الإيطالي مرة أخرى من أجل العودة في المباراة .

وبالفعل زادت وتيرة الفرص من جانب نابولي حتى تمكّن اللاعب نفسه من إحراز هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 87 وكان هدفاً رائعاً بكل ما تحمل الكلمة من معنى ليخطف نقطة ثمينة من أرض ذئاب ليستر في أولى مباريات الفريق في الدوري الأوروبي .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *