عين الرياضة

التعادل الإيحابي يحسم موقعة الهلال والحزم

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أجبر نادي الحزم السعودي اليوم ضيفه الهلال على اقتسام نقاط المباراة الثلاث في المباراةرالتي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب الرس في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين .

سيطر الزعيم على مجريات المباراة منذ البداية واستطاع خلق العديد من الفرص وتهديد مرمى أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة إلا أن التعادل السلبي كان الحاسم بين الفريقين في شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني من المباراة استطاع الهلال خطف الهدف الأول لصالحه في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي تمكّن من وضع الضيوف في المقدمة .

وفي الدقيقة 73 تمكّن موحا من تعديل النتيجة لصالح أصحاب الأرض من علامة الجزاء لتعود المباراة لنقطة البداية مرة أخرى وتصعب المهمة على الهلال للظفر بنقاط المباراة الثلاث .

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع وتحديداً في الدقيقة 99 أضاع جوميز فرصة الظفر بنقاط المباراة الثلاث لصالح الزعيم بعدما أضاع ركلة جزاء تصدّى لها الحارس مليك عسلة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بهذا التعادل رفع الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 12 محتلاً بها المركز الرابع بينما وصل الحزم إلى النقطة التاسعة في المركز الثامن من سلم ترتيب الدوري السعودي .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *