القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في كأس العالم
مصر وليبيا القنوات الناقلة، من المقرر أن يتقابل كلاً من المنتخب المصري ومنتخب ليبيا ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للعام 2022، حيث يسع المنتخب المصري إلى

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا في كأس العالم 2022

مصر وليبيا القنوات الناقلة، من المقرر أن يتقابل كلاً من المنتخب المصري ومنتخب ليبيا ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للعام 2022، حيث يسع المنتخب المصري إلى تصحيح مساره وذلك بعد الاداء الضعيف الذي قدمه في المباريات الماضية، وتعتبر هذه المباراة من المباريات الهامة في تاريخ المنتخب المصري وذلك لكونها ستحدد المتأهل للمرحلة القادمة، ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم موعد مباراة مصر وليبيا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كاس العالم قطر 2022.

شاهد أيضاً: المنتخب المصري يحسم موقعة ليبيريا بثنائية شريف

موعد مباراة مصر وليبيا

اعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراة مصر وليبيا، فمن المقرر أن تكون المباراة الأولى في جمهورية مصر العربية في يوم 8 اكتوبر المقبل في ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022،في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما المباراة الثانية في يوم 11 أكتوبر أي بعد ثلاثة أيام على الأراضي الليبية في طرابلس، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت ليبيا.

مباريات المنتخب المصري في الجولات السابقة

تقابل المنتخب المصري وانجولا ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك في الأول من سبتمبر وتمكن المنتخب المصري من الفوز بنتيجة هدف دون مقابل الأمر الذي ترتب عليه حصده لثلاثة نقاط، أما في مباريات الجولة الثانية من التصفيات فقد حصد المنتخب المصري التعادل مع الجابون ليصبح مجموع النقاط التي تحصل عليها قبل لقاءه مع المنتخب الليبي 4 نقاط من أصل 6.

شاهد أيضاً: ليفربول يستهل مباريات دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على الميلان

أهداف مباراة مصر وانجولا

اهداف مبارة مصر والجابون

شاهد أيضاً: إيطاليا تسحق ليتوانيا بخماسية في تصفيات كأس العالم

مباريات منتخب ليبيا في الجولات السابقة

تقابل منتخب اليبي والجابون ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك في الأول من سبتمبر وتمكن المنتخب الليبي من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف لمتخب الجابون الأمر الذي ترتب عليه حصده لثلاثة نقاط، أما في مباريات الجولة الثانية من التصفيات فقد حصد المنتخب الليبي الفوز ضد أنجولا ليحصد العلامة الكاملة قبل لقاء المنتخب المصري في الثامن من أكتوبر على ملعب القاهر الدولي

أهداف مباراة ليبيا والجابون 2-1

هدف مباراة ليبيا وانجولا 1-0

تاريخ مواجهات المنتخب المصري والليبي

وفق اللقاءات السابقة التي جمعت المنتخب المصري ونظيره الليبي فأن الغلبة جاءت لصالح المنتخب المصري، حيث ألتقى منتخب مصر مع نظيره الليبي 21 ومرة حقق فيها المنتخب المصري 13 فوز مقابل 4 خسارات و 3 تعادلات.

كما والتقى المنتخب المصري والليبي على مستوى تصفيات كأس العالم في عام 2006، حيث حصد منتخب ليبيا الفوز على ملعبه بهدفين مقابل هدف، إلا أن المنتخب المصري تمكن من قلب الأمور لصالحة في الإياب بالقاهر بفوزه أربعة أهداف مقابل هدف.

كما أن أحصائية المواجهات التي جمعت المنتخبان تظهر تسجيل منتخب مصر في مرمى ليبيا 52 هدفًا، أما المنتخب الليبي فقد تمكن من تسجيل 23 هدفًا في كل اللقاءات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

حلصت قناة أون تايم سبورتس المصرية على حقوق بث مباريات المنتخب المصري ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وفق تردد القناة التالي:

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: راسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطا: 5/6
  • المعلق: أيمن الكاشف

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *