عين الوظائف

المديرية العامة للجوازات تبدأ بتمديد صلاحية الإقامة وتأشيرات الزيارة آليا دون مقابل

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، المديرية العامة للجوازات تبدأ بتمديد صلاحية الإقامة وتأشيرات الزيارة، وتمديد صلاحية تأشيرات الزيارة. تأشيرات الخروج والعودة تلقائيًا بدون رسوم أو مقابل مالي حتى تاريخ 4/25/1443 هـ الموافق 30 نوفمبر 2021 م.

شاهد أيضاً: خطوات الاستعلام عن صلاحية التأمين على المركبات

يأتي هذا التمديد الصادر عن وزير المالية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها حكومة المملكة للتعامل مع آثار وعواقب الوباء العالمي (كوفيد -19) ، وضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين ، والمساهمة في التخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية.

شاهد أيضاً: الجوازات تمدد صلاحية التأشيرات السياحية 3 أشهر دون مقابل

وأكدت المديرية العامة للجوازات أن التمديد سيتم بشكل آلي بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة لزيارة مقر إدارات الجوازات على النحو التالي:

شاهد أيضاً: معلومات عن وظائف الدفاع المدني وراتبها

أولاً: تمديد صلاحية تأشيرات الإقامة والخروج والعودة للمقيمين خارج المملكة في الدول التي تم تعليق الدخول منها نتيجة تفشي فيروس كورونا ، وذلك حتى تاريخ 25/4/1443 هـ الموافق. حتى 30/11/2021 م.

ثانياً: تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة للزوار خارج المملكة من الدول التي تم تعليق دخولها نتيجة تفشي فيروس كورونا ، وذلك حتى تاريخ 25/4/1443 هـ الموافق 11/30/2021 م. .


انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

توتير (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *