عين الرياضة

المستشار الفني غير متأكد من إمكانية إنهاء تشيلسي للموسم

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المستشار الفني غير متأكد من إمكانية إنهاء تشيلسي للموسم، اعترف المستشار الفني لتشيلسي بيتر تشيك ، الأحد ، بأن النادي اللندني غير متأكد من قدرته على إنهاء الموسم ، مع القيود التي فرضتها الحكومة البريطانية عليه في إطار العقوبات ضد مالكه الروسي رومان أبراموفيتش بسبب غزو بلاده لأوكرانيا.

وقال حارس المرمى السابق لـ “البلوز” على هامش مباراة نيوكاسل في الدوري حيث يحتل المركز الثالث “علينا أن نعترف بأننا نسير يوما بعد يوم لأن الأمور ليست في أيدينا”.

ويسعى تشيلسي لتخفيف الشروط التي وضعتها الحكومة البريطانية يوم الخميس لمواصلة نشاطه. لا يحق للنادي بموجب القيود بيع تذاكر جديدة أو سلع تجارية وتم تجميد جميع الإيرادات من حقوق البث التلفزيوني أو المكافآت من المسابقات التي يشارك فيها. كما مُنع من التعاقد مع لاعبين أو تجديد عقودهم ، وكذلك وضع حد أقصى للإنفاق عند سفرهم للمباريات في الخارج ، مما يثير مخاوف من استنزاف الأموال بسرعة.

وقال تشيك في حديث لـ “سكاي سبورتس” إن “المناقشات مستمرة حتى نتمكن من العمل بطريقة تسمح لنا بإنهاء الموسم” ، وأضاف اللاعب الذي دافع عن ألوان الفريق بين عامي 2004 و 2015 “أعتقد ذلك” بالنسبة لنا ، لكي نكون قادرين على ذلك ، فإن الاستمرار في إنهاء الموسم سيساعد بالتأكيد كل من يشارك في الدوري الممتاز “.

تم تجميد جميع أصول أبراموفيتش يوم الخميس ، باستثناء النادي الذي سُمح له بمواصلة “الأنشطة المتعلقة بكرة القدم”.

وكان أبراموفيتش قد أعلن في وقت سابق أنه سيبيع النادي الذي اشتراه عام 2003 وحقق 19 لقباً خلال فترة حكمه.

ولا تزال الحكومة منفتحة على البيع لكن يجب أن توافق على إصدار ترخيص جديد بشرط ألا يذهب ربح للروسي الذي مول النادي بنحو ملياري دولار.

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *