عين الرياضة

المنتخب المصري يحسم موقعة ليبيريا بثنائية شريف

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتصر المنتخب المصري اليوم على ضيفه منتخب ليبريا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم ودياً في إطار استعدادات المنتخب المصر لمباراة ليبيا القادمة في كأس العالم تحت قيادة المدري الجديد كارلوس كيروش .

شعدت امباراة تسجيل محمد شريف نجم نادي الأهلي المصري لهدفي المباراة في الدقيقة 58 وفي الدقيقة 66 من عمر اللقاء ليبعث برسالة قويّة للمنتخب الليبي الذي سيلاقيه يوم 8 أكتوبر في تصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

وأجرى المدرب الجديد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش تغيرات شملت معظم لاعبو المنتخب بما فيهم الحارس محمد الشناوي الذي خرج بديلاً لمحمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك .

وقرر المدرب الوقوف على حالة جميع اللاعبين من أجل الاستقرار على تشكيلة معينة يخوض بها المدرب الجديد المباراة القادمة أمام ليبيا يومي 8 و 11 أكتوبر ذهاباً وإياباً .

وأشار كل المحللون أن المنتخب المصري يحتاج للفوز على المنتخب الليبي في المباريتين المقبلتين ليضمن المركز الأول في المجموعة السادسة الذي سيؤهله للدور القادم من المنافسات حيث يشكل المنتخب الليبي أصعب المنافسين في المجموعة للمنتخب المصري ويصارعه على بطاقة العبور للدور القادم .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *