النصر وعسيري يعيدان” أحمد عيد” إلى المشهد الرياضي.

نبيل عمور
عين الرياضة
نبيل عمور29 يوليو 20200 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2020 - 1:48 مساءً
النصر وعسيري يعيدان” أحمد عيد” إلى المشهد الرياضي.
  • عاد أحمد عيد الرئيس السابق للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الوسط الرياضي بعد غياب، وذلك بإعلان النصر مساهمته في شراء المدة المتبقية من عقد الدولي عبدالفتاح عسيري.
    وثمنت إدارة النصر في بيان رسمي نُشر عبر حساب النادي في «تويتر»، جهود عيد الذي تولى رئاسة اتحاد القدم في الفترة من 2012-2016، في تسهيل مهمة شراء ما تبقى من عقد اللاعب الذي يستمر حتى يناير 2021.
    وأثار تدخل أحمد عيد في صفقة عسيري، الجماهير الرياضية في مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض، حيث لم يمر على بيان النادي العاصمي سوى ساعات، ليتصدر اسمه «ترند» السعودية.
    وكان عسيري، وقع مع النادي الأصفر في الأيام الماضية، بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له التوقيع دون العودة إلى ناديه، لكنه مُجبر على استكمال مشواره مع الفريق الأهلاوي حتى يناير المقبل، قبل أن يشتري الأول الفترة المتبقية مقابل 3 ملايين ريال.
    من جهته، أوضح النادي الأهلي أنه وافق على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب، لتحقيق أكبر استفادة مادية، خاصة، وأن ذلك تم بعد الوصول إلى صيغة تفاهم بين الناديين حول المبلغ الذي سيدفعه النصر.
    يذكر أن أحمد عيد مثل الأهلي حارسا، قبل أن يتدرج في المناصب الإدارية إلى أن تولى رئاسته عام 1985، حيث يعتبر من أبناء النادي الغربي، وأحد رجاله.

عذراً التعليقات مغلقة