عين الرياضة

الهلال ينجو من فخ الاتفاق ويعتلي عرش صدارة الدوري السعودي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تمكّن نادي الهلال السعودي اليوم من خطف ثلاث نقاط ثمينة وتحقيق الفوز على نادي الاتفاق السعودي بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

شهدت أحداث المباراة الأولى وخاصة الشوط الأول سيطرة واضحة للهلال واستحوذ على صناعة الفرص وتهديد مرمى الخصم حتى استطاع هز شباك الاتفاق في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب ماريجا بعد تمريرة سحرية من وسط الملعب انفرد بالحارس وسجلها .

وكاد ماريجا أن يضيف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 43 حينما أهدر كرة سهلة أمام المرمى ضيّع بها فرصة تعزيز النتيجة عليه وعلى زملاءه لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفٍ وحيد .

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني بدت قوة الهلال أكثر وضوحاً واستطاع اللاعب الفرنسي بافتيمبي جوميز من تعزيز النتيجة في الدقيقة 56 بعد ما مرر له البرازيلي بيريرا تمريرة ساحرة ليزيد من فرص الهلال بالظفر بنقاط المباراة الثلاث مبكراً .

وبعده بخمس دقائق تمكّن جوميز من إضافة الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 61 بعدما انفرد هو وسالم الدوسري بالحارس ومرر الدوسري له الكرة ليسجلها جوميز في شباك الاتفاق بدون تردد .

لكن في الدقيقة 69 تمكّن الاتفاق من تسجيل الهدف الأول له وقلص الفارق بينه وبين الهلال عن طريق النجم عبدالله هزازي بعدما استغل هفوة دفاعية من جانب مدافعي الهلال وأسكنها الشباك .

وفي الدقيقة 84 أضاف الاتفاق الهدف الثاني له عن طريق اللاعب سنوسي محمد الهوساي ليقرب فريقه من العودة في نتيجة المباراة مرة أخرى لكنه فشل هو وزملاءه من إتمام الريمونتادا وانتهت المباراة بثلاثة أهداف لهدفين .

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى النقطة رقم 10 واعتلى عرش الصدارة من 4 مباريات فقط بينما تجمّد رصيد الاتفاق عند النقطة رقم 6 في المركز العاشر من سلم ترتيب الدوري السعودي .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *