عين الرياضة

باريس سان جيرمان يخطف فوزاً مثيراً من ليون في الوقت القاتل

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقق نادي العاصمة باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً صعباً في الوقت القاتل على ضيفه ليون الفرنسي بهدفين لهدف في المباراة التي شهدت ظهور ميسي الأول في حديقة الأمراء .

استطاع النادي الباريسي فرض سيطرته على مجريات المباراة بشكل مقبول لكن دون جدوى لأن لاعبو ليون أظهروا براعة كبيرة في التصدي لهجمات الباريسيين واستطاعوا الخروج من الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي .

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني بدأ ليون يظهر قوة وشراسة ورغبة في التسجيل أكبر من النادي الباريسي وتمكّن بالفعل من خطف الهدف الأول له عن طريق اللاعب باكيتا في الدقيقة 54 من عمر اللقاء .

ومن علامة الجزاء أعاد النجم البرازيلي نيمار جونيور زملاءه في المباراة بعدما تحصّل زميله كيليان امبابي على ركلة جزاء سجلها البرازيلي بكل براعة في الدقيقة 66 ليعادل بها النتيجة لصالح فريقه .

وفي الدقيقة 76 أجرى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو تبديلاً بإقحام النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي بدلاً من النجم ليونيل ميسي في تبديل غريب وفريد من نوعه .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع تمكّن ماورو إيكاردي من إحراز هدف التقدم لصالح باريس في الوقت القاتل ليمنح نقاط المباراة الثلاث لنادي العاصمة ليعتلي بها عرش الصدارة برصيد 18 نقطة .

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *