بث مباشر مباراة مصر وليبيا
بث مباشر مباراة مصر وليبيا

بث مباشر مشاهدة لمباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

بث مباشر مشاهدة لمباراة مصر وليبيا المصيرية في كأس العالم ببث عالي الجودة لمتابعة المباراة عن طريق موقعنا بشكل مباشر بدون تشفير.

بث مباشر مباراة مصر وليبيا :

تقام اليوم مباراة مصر وليبيا على استاد القاهرة الدولي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لقارة افريقيا تعتبر المباراة مباراة مصيرية للفريقين للتأهل لكأس العالم القادم في قطر يحاول كلا الفريقين العمل على الفوز للتأهل الى التصفيات المقبلة.

منتخب مصر:

أو كما يسمى منتخب الفراعنة الذي بدأ أولى مشاوره الرياضي في سنة 1920 ضد إيطاليا واستطاع احراز هدف رائع في إيطاليا واستطاع الحصول على اعلى تصنيف في تاريخه في عام 2019 بقع اليوم أمام تحدي كبير ليتأهل الى كأس العالم لذلك يجب اللعب بكل طاقته اليوم.

ينتظر المصريون اليوم في البث المباشر لمباراة مصر وليبيا فوز منتخبهم والتأهل بعد أن اخفق في تحقيق الانتصار في عدد من المباريات السابقة بالإضافة الى ذلك المستوى الغير مقبول الذي كان عليه.

مدرب المنتخب:

مدرب منتخب مصر الان كارلوس مانويل، مدرب كرة قدم برتغالي يدرب حاليًا المنتخب المصري. شغل منصب مدرب منتخب البرتغال، الإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا وإيران وكولومبيا، وقاد جنوب إفريقيا والبرتغال وإيران للوصول إلي كأس العالم.

تم تغيير مدرب منتخب مصر السابق حسام البدري بسبب الأداء السيء الذي حظى به المنتحب المصري في المباريات السابقة علاوة على ذلك الإخفاق في تحقيق الانتصار لضمان التأهل لكأس العالم.

تشكيل الفريق من واقع البث المباشر لمباراة مصر وليبيا:

يتوقع اليوم أن نجد في البث المباشر التشكيلة الأتية التي تحتوي العديد من التغييرات المختلفة بين صفوف الاعبين

حراسة المرمى:

محمد الشناوي الذي توقع عدم مشاركته في المباراة نظرا لإصابته في مباراة داخل الدوري المصري ولكن بعد الكشف عليه تبين انه تعافى وسيشارك اليوم.

الدفاع:

أكرم توفيق – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي، الحائط القوي الذي يراهن عليه المدرب الجديد لصد هجمات الفريق المنافس.

خط الوسط:

الثنائي طارق حامد – محمد النني – عبدالله السعيد – رمضان صبحي كجناح أيسر والنجم العالمي محمد صلاح كجناح أيمن.

قلب الهجوم:

يعتبر مصطفى محمد لاعب الزمالك المؤهل لقيادة هجوم المنتخب المصري اليوم.

منتخب ليبيا:

يتصدر منتخب ليبيا قمة المجموعة برصيد 6 نقاط وسنجد اليوم في البث المباشر لمبارة مصر وليبيا أداء قوي للمنتخب الليبي للحفاظ على صدارة المجموعة.

حراسة المرمى:

محمد نشنش.

خط الدفاع:

عبدالله شريف، سند الورفيلى، على سلامة، معتصم سابو.

خط الوسط:

فيصل البدرى، محمد التهامى، عبدالسلام توبال، مؤيد اللافي.

الهجوم:

حمدو الهونى، ومحمد زابيا.

القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة مصر وليبيا:

  1. قنوات بن اسبورت.
  2. أون تايم اسبورتس.

البث المباشر لمباراة مصر وليبيا الان:

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *