عين الرياضة

برشلونة يعود لسكة الانتصار في الدوري الإسباني من بوابة ليفانتي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عاد نادي برشلونة الإسباني لعزف نغمة الانتصار الغائبة عنه في مباريات الدوري الإسباني بعد الفوز اليوم على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة السادسة للنادي الكتالوني في الليجا .

بدى الإصرار والرغبة في النتصار واضحة على وجوه وأداء لاعبو برشلونة منذ البداية حتى كافأهم الحكم بركلة جزاء مبكراً في الدقيقة السادسة ترجمها النجم الهولندي ممفيس ديباي إلى هدف .

لم يهدأ برشلونة الذي سيطر على مجريات وأحداث المباراة من البداية بعد تسجيل الهدف الثاني بل زاد من حدة هجماته ورفع ال غط على حامل الكرة بشكل كبير حتى أسفر كل هذا عن تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب لوك دي يونج في الدقيقة 14.

وسيطر برشونة على مجريات المباراة مجدداً بعد تجسيل الهدف الثاني ولكن أهدأ وتيرة اللعب حتى انتهاء الشوط الأول الذي انتهى بتقدم برشلونة بثنائية نظيفة .

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني عاد برشلونة لشن الهجمات مجدداً على فريق ضيفه لكن ليفانتي بدى أكثر تماسكاً في الشوط الثاني دفاعياً واستطاع منع برشلونة من تسجيل الهدف الثالث لوقت طويل .

لكن برشلونة لم يهدأ وأبى إلا أن ينهي المباراة بثلاثية نظيفة حتى تمكّن اللاعب العائد من الإصابة أنسو فاتي في الوقت المحتسب بدل من الضائع حاملاً القميص رقم 10 الذي اعتاد ميسي أن يرتديه أثناء تواجده مع برشلونة .

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى النقطة رقم 12 محتلاً المركز الخامس في صدارة الترتيب بينما تجمّد رصيد ليفانتي عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *