برنامج تسجيل مكالمات ايفون

Manager
2020-09-05T11:23:03+03:00
2020-09-05T11:23:28+03:00
عين التقنية
Manager5 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
برنامج تسجيل مكالمات ايفون

يتطلب في الكثير من الأوقات تسجيل مكالمات وذلك لأجل العودة إليها عند الحاجة أو الضرورة، إلا أن هاتف الايفون لا يتضمن أي برنامج تسجيل للمكالمات الأمر الذي يجب عليك تحميل تطبيقات برنامج تسجيل مكالمات للايفون خارجي.

برنامج تسجيل مكالمات ايفون

  1. برنامج TapeACall Pro:
برنامج تسجيل مكالمات ايفون

يعتبر هذا البرنامج من أسهل البرامج التي يمكنك استخدامها في الايفون، حيث أن التعامل مع هذه البرنامج يتميز بسهولة عالية جدا، فكل ما تحتاجه القيام بالضغط على زر تسجيل المكالمة فقط.

حيث أن فكرته تقوم على أساس إجراء مكالمة جماعية ثلاثية يعمل الطرف الثالثة على تسجيل المكالمة، مميزاته الوضح العالي في التسجيل، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة البرنامج عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

2. برنامج Call Recorder – Int Call:

برنامج تسجيل مكالمات ايفون1

يعتد هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تعمل على هواتف الايفون لكونها يقدر على تسجيل المكالمات بدرجة عالية من الوضوح، إلا ان طريقة عمله مختلفة بعض الشي، حيث يتطلب عمله ضرورة الاتصال على رقم ضمن لوحة المفاتيح المدمجة بداخله، كما يتطلب منك القيام بفتح التطبيق أولاً ثم تسجيل المكالمات.

يعتمد هذا التطبيق رسوم تبلغ 10 سنتات / الدقيقة لتسجيل مكالمتك قد تختلف هذه الرسوم حسب بلدك يمنحك التطبيق 30 سنتًا كرصيد للحصول على بدايتك.

3.برنامج TapeACall:

برامج تسجيل المكالمات للايفون 2 - عين الخبر

يعد برنامج TapeACall من أفضل برامج تسجيل المكالمات عبر الايفون ويتوفر منه نسختين أحدهما مدفوع ومجاني.

حيث أن النسخة المجانية تسمح لك بالاستماع لمدة 60 ثانية من المكالمة المسجلة، أما في حالة رغبتك بفترة  اطول فانه يتطلب منك الترقية لنسخة المدفوعة.

كما أن جودة التسجيل تتميز بكونها عالية الدقة والوضح، بالإضافة إلى أن عدد التسجيلات المتاحة لك غير محدودة.

4.برنامج Google Voice

برامج تسجيل المكالمات للايفون 3 - عين الخبر

يتميز هذا التطبيق بكونه ذو خدمة مجانية كاملة مقدم من شركة قوقل، إلا أنه يتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات الواردة فقط، كما أنه لا يمكنك في هذا البرنامج استخدام رقم هاتفك الخاص وإنما رقم Google Voice الذي تمت إعادة توجيهه إلى iPhone.

ومن مميزاته أن الحد الاقصى لتسجيل المكالمات ثلاث ساعات، إلا ان استخدامه يتطلب منك إعداد خدمة Google Voice المجانية باستخدام حساب Google.

يمكنك الحصول على المزيد من المقالات عبر متابعة قناتنا عبر التلغرام اضغط هنا

عذراً التعليقات مغلقة

%d مدونون معجبون بهذه: