عين الخبر

تجميعات المهام الوظيفية وسلم رواتبها في مختلف التخصصات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجميعات المهام الوظيفية وسلم رواتبها في مختلف التخصصات، سنقدم في هذا المقال مجموعةً من مهارات ومهام المسميات الوظيفية، بحيث سنتعرف عبر هذه المقال عن الوظائف المختلفة والمتطلبات المتعلقة بها بالإضافة الى سلم الرواتب الخاصة بها على النحو التالي.

مهام وظيفة مصمم أثاث وسلم رواتبها

من اختصاصات تصميم الديكور ويعمل على تقديم خدمات تصميم الأثاث للمنازل وكذلك للمكاتب والشركات حيث يقوم بتصميم أصناف الأثاث التي تناسب احتياجات العملاء.

لمعرفة المزيد وظيفة مصمم أثاث وسلم رواتبها

مهام وظيفة مطور العاب وسلم رواتبها

وهو مسؤول عن إنتاج وتطوير الألعاب لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة تشغيل الألعاب المختلفة. يختلف دور مطور الألعاب عن وظيفة مصمم اللعبة ، حيث يتعامل مطور اللعبة مع الأكواد ويجعل البرنامج الذي يسهل عملية تشغيل الألعاب وربط الألعاب عبر شبكات الإنترنت.

لمعرفة المزيد وظيفة مطور العاب وسلم رواتبها

مهام وظيفة أخصائي نظم معلومات جغرافية وسلم رواتبها

أخصائي نظم معلومات جغرافية، يعمل على أنظمة جمع وتخزين وتحليل ومعالجة البيانات الجغرافية ، وكذلك الإشراف على إجراءات رسم الخرائط والصور الفوتوغرافية والرقمية ، واستخدام أنظمة الاستشعار عن بعد ، وإنشاء جداول البيانات ، وإنشاء مقاييس مختلفة. المهام الوظيفية لأخصائي نظم معلومات جغرافية.

لمعرفة المزيد وظيفة أخصائي نظم معلومات جغرافية وسلم رواتبها

مهام وظيفة مفتش الصحة والسلامة وسلم رواتبها

مفتش الصحة والسلامة، وظيفة ضرورية خاصة في منشآت الإنتاج والمصانع ، حيث تعمل على توفير الحماية للعاملين باتباع إجراءات الصحة والسلامة ، وتحديد المخاطر المحتملة في منطقة العمل ، وتطبيق قوانين الصحة والسلامة ، وفحص المباني والمعدات والأجهزة المختلفة بالتعاون. مع فريق العمل.

لمعرفة المزيد وظيفة مفتش الصحة والسلامة وسلم رواتبها

مهام وظيفة مستشار الصحة والسلامة وسلم رواتبها

وظيفة مهمة في جميع قطاعات الأعمال. وهو مسؤول عن تعزيز ثقافة الصحة والسلامة المهنية داخل المنظمة ، والتأكد من تطبيق قواعد وشروط الصحة والسلامة في جميع إجراءات العمل ، وتخطيط وتنفيذ ومراقبة ومراجعة تدابير السلامة الوقائية وتقديم التعليمات والتوجيهات اللازمة.

لمعرفة المزيد وظيفة مستشار الصحة والسلامة وسلم رواتبها

مهام وظيفة أخصائي العاب صحية وسلم رواتبها

مهام أخصائي العاب صحية، وظيفة مهمة لمساعدة الأطفال خلال انتقالهم إلى مراحل عمرية مختلفة ، حيث يتفهم حالة الطفل الطبية ويقدم أنشطة تساعد الأطفال على إجراء العمليات ومتابعة الإجراءات العلاجية المختلفة. يقوم بمراجعة وتقييم برامج اللعب العلاجية التي تدعم الأطفال وينصح الآباء ومقدمي الرعاية.

لمعرفة المزيد وظيفة أخصائي العاب صحية وسلم رواتبها

مهام وظيفة مدير خدمات صحية وسلم رواتبها

مسؤول عن الإدارة الاستراتيجية والمالية وإجراءات التشغيل اليومية والمستشفيات ومؤسسات تقديم الخدمات الصحية. يشرف على جميع إدارات المؤسسة مثل الموارد البشرية وإدارة المشاريع والمشتريات والمرافق التشغيلية وغيرها من الإدارات المختلفة ، وتحديد تكاليف تقديم الخدمات ومراقبة متطلبات سياسات العمل..

لمعرفة المزيد وظيفة مدير خدمات صحية وسلم رواتبها

مهام وظيفة مدير فنادق وسلم رواتبها

المؤسسات التي أنت بحاجة إلى خبرة في جميع أقسام الأعمال الفندقية ، فضلاً عن القدرة على الإشراف على العمليات اليومية للفندق ، وتوفير التوجيه الاستراتيجي ، وتخطيط الأنشطة المختلفة ، وترتيب المهام للموظفين ، فضلاً عن أن تكون مسؤولاً عن التعامل.

لمعرفة المزيد وظيفة مدير فنادق وسلم رواتبها

مهام وظيفة مدير حسابات التأمين وسلم رواتبها

المؤسسات التي تقدم خدمات التأمين المختلفة ، وهو مسؤول عن تطوير الخدمات ، والعمل على زيادة المبيعات وبناء علاقات إيجابية مع العملاء ، وكذلك العمل على جذب عملاء جدد ، وتقديم منتجات الشركة إلى السوق ، وفهم احتياجات العملاء.

لمعرفة المزيد:  وظيفة مدير حسابات التأمين وسلم رواتبها

مهام وظيفة وسيط التأمين وسلم رواتبها

المؤسسات التي تقدم خدمات التأمين المختلفة. وهو مسؤول عن وضع استراتيجيات التسويق لزيادة حجم المبيعات والحصول على عملاء جدد. كما أنه يجري عمليات البيع المباشر باستخدام طرق البيع المختلفة مثل الاتصال الهاتفي لتقديم العروض للعملاء المحتملين واستخدام قنوات التسويق المختلفة. تقديم الحلول.

لمعرفة المزيد:  وظيفة وسيط التأمين وسلم رواتبها

مهام وظيفة صيدلي المستشفى وسلم رواتبها

وهو مسؤول عن صرف الأدوية ، والمشاركة في شراء الأدوية واختبارها ، وكذلك الإشراف على تخصيص العلاجات للمرضى. يعمل صيدلي المستشفى بالتعاون مع الطاقم الطبي والتمريضي ويقدم المشورة بشأن الاختيار والجرعة العلاجية والمساعدة في جميع جوانب الأدوية للمرضى ويؤدي عمله داخل المستشفيات.

لمعرفة المزيد وظيفة صيدلي المستشفى وسلم رواتبها

مهام وظيفة محلل الاستثمار وسلم رواتبها

مسؤول عن إجراء البحوث وتحليل البيانات المالية والتدفقات النقدية وحجم الأرباح ومتابعة الدراسات القطاعية وتحليل الوضع التنافسي في مختلف القطاعات وإعداد تقارير الأداء المالي للمحافظ الاستثمارية المختلفة وترجمة المصطلحات المالية وتقديم المراجعة السنوية للمحافظ الاستثمارية. متابعة أخبار السوق المالية وبناء نماذج مالية

لمعرفة المزيد وظيفة محلل الاستثمار وسلم رواتبها

مهام وظيفة مستشار تكنولوجيا المعلومات وسلم رواتبها

يقدم المشورة للعملاء حول كيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف أعمالهم أو التغلب على المشاكل المختلفة ويعمل على تحسين هيكل وفعالية أنظمة تكنولوجيا المعلومات في المنظمات المختلفة من خلال توفير التوجيه الاستراتيجي للبنية التحتية. المهام الوظيفية لمستشار تكنولوجيا المعلومات.

لمعرفة المزيد وظيفة مستشار تكنولوجيا المعلومات وسلم رواتبها

مهام وظيفة مبرمج وسائط متعددة وسلم رواتبها

يسلم ميزات الوسائط المتعددة مثل النص المكتوب والتأثيرات الصوتية والرسومات المتحركة بالإضافة إلى العمل على بناء نماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد ، وتقديم منتجات برامج الكمبيوتر والمواقع الإلكترونية ، وتتطلب المهمة فهمًا جيدًا لاستخدام البرامج المتقدمة والقدرة على الربط برامج مختلفة.

لمعرفة المزيد وظيفة مبرمج وسائط متعددة وسلم رواتبها

مهام وظيفة ممرض صعوبات التعلم وسلم رواتبها

مهمة في المؤسسات الصحية التي تقدم خدمات صحية لأصحاب الهمم. تعمل ممرضة صعوبات التعليم مع مختلف الفئات العمرية. يقدم المساعدة الطبية المناسبة للحالة ، فضلاً عن تقديم الدعم والمشورة اللازمة للعناية بأنفسهم والمساعدة في الأنشطة اليومية. كما أنه يطور.

لمعرفة المزيد وظيفة ممرض صعوبات التعلم وسلم رواتبها

مهام وظيفة طبيب الأمراض العصبية وسلم رواتبها

طبيب مختص بإدارة حالات أمراض المخ والجهاز العصبي وتحديد الأمراض المتعلقة بالنخاع الشوكي والجهاز العصبي المركزي وشبكة الأعصاب الحركية. المهام الوظيفية لطبيب الأمراض العصبية.

لمعرفة المزيد وظيفة طبيب الأمراض العصبية وسلم رواتبها

مهام وظيفة المعالج المهني وسلم رواتبها

المهنيون الدعم العملي لمساعدة الأطفال والبالغين من جميع الأعمار الذين يعانون من إعاقات عقلية أو جسدية أو اجتماعية أو تعليمية على القيام بالمهام أو المهن اليومية بشكل مستقل بمزيد من الثقة والاستقلالية. المهام الوظيفية المعالج المهني.

لمعرفة المزيد وظيفة المعالج المهني وسلم رواتبها

مهام وظيفة باحث عمليات وسلم رواتبها

مهام باحث عمليات يستخدم أساليب تحليلية لمساعدة المنظمات على تطوير أنظمة وإجراءات تشغيلية أفضل. يدرس عمليات المنظمة ، ويستخدم النماذج الرياضية والأساليب التحليلية المختلفة لإيجاد طرق عمل أكثر فعالية ، ويستخدم جميع المعلومات لتطوير سياسة استراتيجية لاتخاذ قرارات أفضل. المهام الوظيفية لباحث عمليات.

لمعرفة المزيد وظيفة باحث عمليات وسلم رواتبها

مهام وظيفة مخطط المدن وسلم رواتبها

مخطط المدن نرى الإبداع في المباني والحدائق وحتى المدارس وجميع المرافق العامة ، حيث يبدع المهندسون والمخططون في بناء تصاميم مختلفة تعكس ثقافة الدولة وروعتها. لعل من أبرز الطرق التي قد تستغلها للإبداع في مجال التخطيط العمراني تكمن في بناء المتاحف والمسارح

لمعرفة المزيد وظيفة مخطط المدن وسلم رواتبها

مهام وظيفة ممرض قانوني وسلم رواتبها

ممرض قانوني في اللغة الإنجليزية ، مستشار ممرض قانوني ، أو ما يشار إليه باختصار NLC ، هو شخص حصل على خبرة كافية وكبيرة جدًا في مجال التمريض والقانون ، مما يؤهله ليصبح ممرضًا قانونيًا يقدم المشورة القانونية المتعلقة بالصحة و حالات طبية.

لمعرفة المزيد وظيفة ممرض قانوني وسلم رواتبها

مهام وظيفة محلل سياسات وسلم رواتبها

مهام محلل سياسات في مجال متعدد التخصصات ، مع خبرته الواسعة ، يدرس الدراسات التي تم تطويرها في مجال تخصصه ، والعلوم السياسية مع القليل من الاقتصاد إلى جانب علم الاجتماع. يعمل أيضًا كمحلل سياسات بهدف إحداث تأثير على الأحداث السياسية والاجتماعية

لمعرفة المزيد وظيفة محلل سياسات وسلم رواتبها

مهام وظيفة فني إضاءة وسلم رواتبها

جميع أنواع البرامج وأغلفة الإنتاج داخل الاستوديوهات أو خارجها ، يكون فريق الإضاءة مسؤولاً عن جودة الصورة وخلق الجو المناسب للمشهد المطلوب. تتطلب الوظيفة قدرة بدنية ، والعمل على ارتفاعات ، وفهم إجراءات الصحة والسلامة ، والقدرة الإبداعية لتوزيع الإضاءة

لمعرفة المزيد وظيفة فني إضاءة وسلم رواتبها

مهام وظيفة اخصائية مكياج وسلم رواتبها

مجال التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام وكذلك في مراكز التجميل والعناية المسؤولة عن توفير الصورة المناسبة حسب متطلبات العمل الفني وكذلك العمل مباشرة مع العملاء حيث يحدد العميل الشكل والوظيفة المناسبين. يتطلب قدرة إبداعية على اختيار وتنسيق الألوان وفهم المواد وطريقة استخدامها.

لمعرفة المزيد وظيفة اخصائية مكياج وسلم رواتبها

مهام وظيفة اخصائي وسائط متعددة وسلم رواتبها

مسؤول عن تصميم المنتجات والتطبيقات المستخدمة في البرامج التعليمية والترفيهية وكذلك في برامج المعلومات والتوعية. تتطلب الوظيفة خبرة في استخدام الوسائط السمعية والبصرية الرقمية والقدرة على تنسيق النصوص والصور والرسومات المتحركة. يعمل أخصائي الوسائط المتعددة

لمعرفة المزيد وظيفة اخصائي وسائط متعددة وسلم رواتبها

مهام وظيفة مبرمج وسائط متعددة وسلم رواتبها

وظيفة يسلم ميزات الوسائط المتعددة مثل النص المكتوب والتأثيرات الصوتية والرسومات المتحركة بالإضافة إلى العمل على بناء نماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد ، وتقديم منتجات برامج الكمبيوتر والمواقع الإلكترونية ، وتتطلب المهمة فهمًا جيدًا لاستخدام البرامج المتطورة والقدرة على الربط برامج.

لمعرفة المزيد وظيفة مبرمج وسائط متعددة وسلم رواتبها

مهام وظيفة قابلة وسلم رواتبها

وظيفة مهمة في مجال الرعاية الصحية تقدم المشورة والرعاية والدعم للنساء وأطفالهن أثناء الحمل والولادة وفترة ما بعد الولادة. تساعد القابلة النساء على اتخاذ قراراتهن الخاصة بشأن الرعاية والخدمات والتثقيف الصحي. المهام الوظيفية قابلة.

لمعرفة المزيد وظيفة قابلة وسلم رواتبها

مهام وظيفة أخصائي مساحات اعلانية وسلم رواتبها

مهام أخصائي مساحات اعلانية، يتفاوض ويشتري ويراقب المساحات الإعلانية ويختار مواعيد عرض الإعلانات على وسائل الإعلام المختلفة. متخصص المساحات الإعلانية يعمل في المؤسسات التسويقية ويعمل على عرض الإعلانات للعملاء للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف بأقل التكاليف. تحتاج الوظيفة إلى فهم أنواع الوسائط

لمعرفة المزيد وظيفة أخصائي مساحات اعلانية وسلم رواتبها

مهام وظيفة اخصائي تخطيط إعلامي وسلم رواتبها

مهام اخصائي تخطيط إعلامي، يعمل في المؤسسات الإعلامية وكذلك الشركات الإعلانية ويحدد المنصات المناسبة للإعلان عن العلامات التجارية ومنتجات العملاء. كما أنه يساعد في تخطيط وشراء الوسائط لزيادة تأثير الحملة الإعلانية من خلال مجموعة من المنصات الإعلامية ، وتقديم أفكار إبداعية وتحليلات واقعية لتأثير.

لمعرفة المزيد وظيفة اخصائي تخطيط إعلامي وسلم رواتبها

مهام وظيفة ممرض الصحة العقلية وسلم رواتبها

يقدم الدعم للمرضى الذين يعانون من حالات صحية عقلية مختلفة ويتضمن أيضًا مساعدة المريض على التعافي من المرض والتعامل معه من أجل عيش حياة إيجابية. وتختص الممرضة بالتعامل مع مرحلة عمرية معينة مثل الأطفال أو كبار السن وتتعاون مع الفريق الطبي.

لمعرفة المزيد وظيفة ممرض الصحة العقلية وسلم رواتبها

مهام وظيفة مساح مواقع تعدين وسلم رواتبها

إنه مسؤول عن التحقق من الإمكانات التجارية للتعدين أو المحاجر ، وتقييم المخاطر المحتملة ، والتنبؤ بالتأثيرات البيئية ، ورسم خرائط الرواسب المعدنية ، وإعداد المسوحات الأولية لتحديد الجدوى الاقتصادية للعمل في موقع محتمل ، ودعم تطبيقات التخطيط.

لمعرفة المزيد وظيفة مساح مواقع تعدين وسلم رواتبها

مهام وظيفة مهندس بحري وسلم رواتبها

هو مسؤول عن تنسيق الأنشطة وتحمل المسؤولية عن المشاريع لضمان إنجاز الأعمال بشكل فعال وآمن واقتصادي. يمكن أن تشمل المشاريع تصميم أو تشييد أو إصلاح أو تحويل أو إيقاف تشغيل مجموعة من الحرف والمنشآت بما في ذلك العبّارات والسفن السياحية.

لمعرفة المزيد وظيفة مهندس بحري وسلم رواتبها

مهام وظيفة طبيب الأمراض العصبية وسلم رواتبها

هو طبيب مختص بإدارة حالات أمراض المخ والجهاز العصبي وتحديد الأمراض المتعلقة بالنخاع الشوكي والجهاز العصبي المركزي وشبكة الأعصاب الحركية. المهام الوظيفية طبيب الأمراض العصبية.

لمعرفة المزيد وظيفة طبيب الأمراض العصبية وسلم رواتبها

مهام وظيفة مراقب نشاط الحفر وسلم رواتبها

هو مسؤول عن مراقبة وتسجيل أنشطة الحفر لمواقع استخراج النفط أو المعادن ويوفر معلومات حول حالة البئر أثناء إجراءات استخراج النفط أو الغاز.

 لمعرفة المزيد وظيفة مراقب نشاط الحفر وسلم رواتبها

مهام وظيفة المعالج المهني وسلم رواتبها

قدم المعالجون المهنيون الدعم العملي لمساعدة الأطفال والبالغين من جميع الأعمار الذين يعانون من إعاقات عقلية أو جسدية أو اجتماعية أو تعليمية على القيام بالمهام أو المهن اليومية بشكل مستقل بمزيد من الثقة والاستقلالية.

لمعرفة المزيد وظيفة المعالج المهني وسلم رواتبها

مهام وظيفة أخصائي اختبار الاختراق وسلم رواتبها

هو مسؤول عن حماية أنظمة الكمبيوتر والشبكات والبنية التحتية للبيانات من خلال محاكاة الهجمات الإلكترونية وتحديد الأخطاء الأمنية والإبلاغ عنها. يمكنه أن يتخصص في العمل في نوع معين من الأنظمة مثل أنظمة التشغيل وأنظمة التحكم والتحكم الإشرافي أو إنترنت الأشياء.

لمعرفة المزيد وظيفة أخصائي اختبار الاختراق وسلم رواتبها

مهام وظيفة باحث تسويقي وراتبها

هو مسؤول عن جمع وتحليل البيانات والمعلومات لتقديمها للعملاء لمساعدتهم على اتخاذ قرارات سياسية واجتماعية واقتصادية سليمة. يعمل الباحث التسويقي في وكالات التسويق والشركات التي تقدم خدمات العلاقات العامة ومراكز البحوث لمختلف الصناعات. يقوم الباحث بإجراء بحث كمي ونوعي

لمعرفة المزيد وظيفة باحث تسويقي وراتبها

مهام وظيفة مدير نظام التقاعد وسلم رواتبها

يعمل في قسم شؤون الموظفين وهو مسؤول عن تنظيم وضمان عمل خطط التقاعد بشكل فعال ومستدام بالإضافة إلى إدارة صندوق التقاعد وتنظيم الأموال التي تدفعها الشركة والأفراد على مدى سنوات عديدة لتقديم مزايا التقاعد وتقديم المشورة والخطط المناسبة لأنواع التأمين.

لمعرفة المزيد وظيفة مدير نظام التقاعد وسلم رواتبها

مهام وظيفة أخصائي صيدلة وسلم رواتبها

مجال تصنيع الأدوية ، وهي وظيفة تحتاج إلى فهم كيفية عمل الأدوية والعقاقير المختلفة بحيث يمكن استخدامها بشكل فعال وآمن. كما يقوم بإجراء أبحاث للمساعدة في اكتشاف الدواء المناسب والعمل على تطوير الأدوية المختلفة. يدرس الصيدلي كيفية تفاعل الأدوية مع الأنظمة.

لمعرفة المزيد وظيفة أخصائي صيدلة وسلم رواتبها

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *