fbpx
عين الرياضة

تحليل مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كاس العالم

تحليل مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كاس العالم، تتجه أنظار حشد من محبي كرة القدم إلى استاد لوسيل، أحد ملاعب مونديال قطر 2022 ، والذي سيستضيف لقاءً بين المنتخب الفرنسي ونظيره الارجنتيني في نهائي كأس العالم قطر 2022 ومن خلال موقع عين الخبر سنتعرف على تحليل مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي مونديال 2022.

تحليل مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كاس العالم

تعتبر مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره منخب الارجنتيني من أقوى المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم ، والتي ستشهد تواجد مجموعة من أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي من كلا الجانبين، بالإضافة لكون ان كلا الفريقين لهما عناصر يمكنها تغيير النتيجة وإحداث الفارق في اللعبة، وأمام ذلك نضع تحليل مباراة فرنسا وانجلترا على النحو التالي:

  • فوز منتخب فرنسا: 34%.
  • فوز منتخب الارجنتين 36%.
  • التعادل في 90 دقيقة: 30%.

تحليل منتخب فرنسا

يعتبر المنتخب الفرنسي حاملاً لقب النسخة السابقة هو المرشح الأول للحصول على اللقب العالمي كأس العالم قطر 2022، حيث يملك منتخب الديوك عناصر رائعة في جميع مراكز الملعب وتحديدًا في خط الهجوم وذلك بوجود الجوهرة مبابي الذي احرز العديد من الأهداف خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، علاوة على وجود لاعبين بجودة عالية ضمن خط الوسط (إدواردو كامافينغا (ريال مدريد الإسباني)، ويوسف فوفانا (موناكو الفرنسي)، وماتيو غندوزي (مرسيليا الفرنسي)، وأدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي)، وأورليان تشواميني (ريال مدريد)، وجوردان فيريتو (مرسيليا)).

أما خط الدفاع الذي يحتوى على (لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ )، وتيو هيرنانديز (ميلان الإيطالي)، وبريسنيل كيمبمبي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وإبراهيم كوناتي (ليفربول الإنجليزي)، وجول كوندي (برشلونة الإسباني)، وويليام ساليبا (أرسنال الإنجليزي)، وبنجامين بافارد ودايوت أوباميكانو (بايرن ميونخ الألماني)، ورافاييل فاران (مانشستر يونايتد الإنجليزي).

تحليل منتخب الارجنتين 

يمكن للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إثبات نفسه كأسطورة كرة القدم في كل العصور بالفوز بكأس العالم ، بينما يمكن للاعب الفرنسي مبابي الحصول على الكأس في السنوات المقبلة ، حيث يبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

كما استطاع الأسطورة ميسي تسجيل الأهداف في جميع مباريات المونديال ، باستثناء نهائي دور المجموعات ضد المنتخب البولندي ، حيث يتساوى في عدد الأهداف ضد مبابي بـ5 أهداف.

ومن المرجح أن يتمكن اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز من تسجيل أهداف في المباراة ضد فرنسا ، بعد أن سجل هدفين في مرمى كرواتيا.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن تحليل مباراة فرنسا والأرجنتين في النهائي كأس العالم قطر 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل توقعات اللقاء التاريخي الذي سيجمع المنتخب الفرنسي ونظيره الارجنتيني في نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *