عين الرياضة

تشيلسي يحقق فوزاً سهلاً على أستون فيلا ويقترب من الصدارة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقق نادي تيشلسي الإنجليزي اليوم فوزاً مهماً وقوياً على ضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

بدأ النادي اللندني مجريات المباراة بقوة كبيرة وسيطر على الكرة منذ الدقائق الأولى باحثاً عن تسجيل الهدف الأول مبكراً حتى تمكّن من تحقيق ذالك في الدقيقة 15 عن طريق الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعلى الرغم من تكرار المحاولات مرة أخرى من جانب الفريقين إلا أن محاولات الشوط الأول كلها باءت بالفشل ليحافظ البلوز على تقدمه بهدف وحيد حتى نهاية الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني لم يمر أكثر من 4 دقائق حتى يتمكّن نجم الوسط الكرواتي اللاعب ماتيو كوفاسيتش من إضافة الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 49 من عمر اللقاء .

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع تمكّن لوكاكو من إدراك الهدف الثاني له والثالث لصالح البلوز ليؤكد على استحقاق تشيلسي لنقاط المباراة الثلاث .

وعلى إثر هذا الفةو ارتفع رصيد البلوز إلى النقطة رقم 10 ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر يونايتد بفارق الأهداف والذي حقق فوزاً عريضاً على نيوكاسل اليوم بقيادة الدون رونالدو ، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة رقم 4 في المركز الثاني عشر .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *