fbpx
منصة السيارات

تعرف على مرسيدس جي 63 ذات الستة إطارات وسعرها الجديد

تعرف على مرسيدس جي 63 ذات الستة إطارات وسعرها الجديد، غالباً ما تكون السيارات المميزة محط أنظار الكثير من عشاق المركبات في شتى أنحاء العالم، من هنا تعتبر مرسيدس بنز G63 AMG 6 × 6 واحدة من أكثر سيارات الإنتاج جنونًا على الإطلاق، ومثل الكثير من السيارات المميزة والفريدة، ارتفعت اسعار هذه السيارة مع الوقت.

شاهد أيضاً: 10 حقائق عن سيارة GMC التي يفضلها رجال السياسة والمشاهير

مميزات مرسيدس جي 63 ذات الستة إطارات

السيارة ازدادت تميزاً

عند طرحها لأول مرة في الأسواق عام 2013، كان سعر سيارة G63 AMG 6 × 6 نحو 511000 دولار. لكن وفي الوقت الحاضر، لن تجد G63 AMG 6 × 6 في الأسواق بأقل من مليون دولار بحيث بات من المقرر بيعها بمبلغ لا يقل عن 1.1 مليون دولار كالتي سنتحدث عنها تاليًا. 

محرك جبار لسيارة مدهشة

لكن هذه الـ G63 AMG 6 × 6 التي نتكلم عنها قد تم تعديلها بواسطة Brabus وتزويدها بحزمة جديدة، فضلاً عن انه تمت ترقية محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 5.5 لتر ليضخ الآن 700 حصان و960 نيوتن متر من عزم الدوران بفضل ضاغط الشاحن التوربيني الموسع، ومشعبات العادم الأكبر، ومبرد داخلي إضافي، ومواد عاكسة للحرارة من الذهب على أنابيب سحب الهواء وأنابيب الشاحن التوربيني.

هذا المحرك الجبار مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ويقسم القوة بنسبة 30٪ في الأمام، و 40٪ في الوسط، و 30٪ في الخلف.

الجزء الخارجي

شاهد أيضاً: معلومات عن مهام وظيفة فني خدمة السيارات وسلم رواتبها

يزين الجزء الخارجي للسيارة اللون الأبيض الجميل الذي يتناقض مع مجموعة من لمسات ألياف الكربون المكشوفة السوداء على الرفارف وغطاء المحرك. هذا وتستخدم السيارة أيضاً عجلات Hutchinson Beadlock مقاس 18 بوصة مثبتة على إطارات من نوع Nitto Ridge Grappler. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى فرامل Brembo في العجلات الستة، ونظام تعليق يعتمد على الغاز من نوع Ohlins، الأمر الذي يساعد السيارة على التحرك على الطرقات الوعرة من دون مشكلات تذكر.

تعرف على مرسيدس جي 63 ذات الستة إطارات - تعرف على مرسيدس جي 63 ذات الستة إطارات وسعرها الجديد

المقصورة الداخلية

يوجد داخل المقصورة جلدًا أبيض وأسود مخمليًا مع درزات سداسية مبطنة لمزيد من الجمالية والتميز. هذا وتتزين السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات المجنونة هذه أيضًا بألواح من الفولاذ المقاوم للصدأ من Brabus ونظام صوت أكثر من رائع من نوع Harman Kardon.

وأنت هل تقدم على شراء هذه المرسيدس ذات الست إطارات من تعديل برابوس أم تفضل أن تقود النسخة الأساسية منها؟

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،