عين الثقافة العامة

تفاصيل مكرمة خادم الحرمين لمستفيدي الضمان ١٤٤٣

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مكرمة خادم الحرمين لمستفيدي الضمان ١٤٤٣، صادر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لمن يستحق الضمان الاجتماعي في المملكة.

مكرمة خادم الحرمين لمستفيدي الضمان ١٤٤٣

وهي إحدى المبادرات التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للعائلات المحتاجة والعاملين في المملكة. يتم إنفاق التبرع من أجل تلبية الاحتياجات الأساسية من المأكل والشراب والمسكن والملبس. أطلق الملك سلمان هذه الجائزة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك ، ويمكن الاطلاع على تفاصيلها على موقع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية.

متى تنزل المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 1443

لم يتم بعد تحديد موعد منح الجائزة الملكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي من قبل السلطات المسؤولة في المملكة. وكانت بعض الحسابات الشخصية قد أعلنت عن احتمال تأجيل نزول المكافأة الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين إلى وقت لاحق من شهر رمضان حتى 29 رمضان 1443 كما حدث في تأخير إيداع المكافأة في السابق. أعوام.

 موعد صرف الضمان الاجتماعي معونة رمضان 1443

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، قرارًا يتضمن تخصيص مساعدات لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ 1000 ريال للأسرة و 500 ريال للمعالين. حيث تم صرفها للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي كدعم رمضاني لسد احتياجات الفقراء خلال الشهر الكريم بشرط أن تكون المساعدة بدون أموال الزكاة. لم يتم تحديد موعد صرف معونة الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1443 بعد ، ومن المتوقع الإعلان عن مساعدة الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1443 في الأيام أو الساعات القادمة.

الفئات المستحقة للمكرمة الملكية من مستفيدي الضمان 1443

  • الأشخاص غير القادرين على العمل ولا يملكون مصدر دخل.
  • الأطفال الأيتام.
  • الأسر التي ليس لديها عائل.
  • المطلقات والأرامل.
  • النساء اللاتي ليس لهن عائل في الحياة.
  • الكبار في السن العاجزين عن العمل.
  • الأشخاص في سن الشيخوخة.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *