عين التقنية

تنقيح “الأشخاص قد تعرفهم” أصبح متاحاً عبر اللينكد ان

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منذ فترة قررت منصة اللينكد ان  زيادة الفرص في شبكتها وتوسيعها لمستخدميها وذلك من خلال تنقيح قسم الأشخاص قد تعرفهم. وبذلك تمكنت من إضافة بعض المميزات وإدراج مجموعة مميزة من الانتقالات. ألا أن ما ينطبق على اللينكد ان حديثاً مكن المستخدمين من الحصول على تجربة أكثر إفادة من السابق.

اليوم، أصبح بإمكانك أن تستفيد من تحديثات المنصة الأخيرة، وفي أهمها أنك بمجرد أن تختار تخصصك. ستقدم لك المنصة أشخاصاً من نفس مجالك لتتواصل معهم أو لتضيفهم على صفحتك وبذلك تزود نسب حصولك على خبرة أكثر في مجالك ولتتعرف على متطلبات السوق الجديدة وتحديثتها وفي حال كنت تبحث عن وظيفة أكثر راحةً فلا شك أنك ستتمكن من أن تجدها في التحديث هذا.

شاهد أيضاً: آبل تريد بيع أجهزة آيفون كخدمة اشتراك

كما أن الجدير بالذكر أن هذا القسم أيضاً يحتوي على أشخاص يعملون في قسم الموارد البشرية وأخرون هم مدراء شركاهم. وربما قد تحتاجهم يوماً أو قد يكون لديهم وظيفة تناسبك مستقبلاً. لا ننسى أن هذه الميزة أيضاً ستقدم لك تصفية للأشخاص المتميزين في قسمك. بما فيهم الأشخاص الأكثر نشاطاً أو الذين يعملون في شركاتك قد تهمك الآن أو مستقبلاً.

ميزة الأشخاص قد تعرفهم في اللينكد ان:

نعلم أن التطبيق في اللينكد ان يختلف بعض الشيء عن المنصة كمميزات أكثر. ومع هذه الميزة التي تم طرحها حديثاً ستتمكن من زيادة فرص التواصل إلى حدٍ أكبر بعض الشيء من السابق.

نلاحظ أن المنصة وضعت نفسها أمام تحدي كبير وذلك لأن هذه الميزة تنسب إلى نشاطات الذكاء الصنعي ونعلم كيف يكون التنافس على مثل هذه النشاطات. فهي من جهة وصراعات الميتا فيرس من جهةٍ أخرى. كما أن المنصة ساهمت في إنشاء توازنٍ نسبي بين الأشخاص الذين يتلقون الكثير من طلبات الانضمام لشبكتهم والأشخاص الأخرين الذين لا يتلقون. وبالتالي، استطاعت المنصة أن تعدل بين الأطراف لتكون جميعها متساوية.

في قسم “الأشخاص قد تعرفهم” الآن على اللينكد ان ستحصل على توصيات أكثر إفادةً لك في مجال تخصصك وفي أعمالك المستقبلية. وبالتالي ستحصل على اتصالات مهنية مع محيطك وتكون أكثر قيمة من السابق.

 

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *