عين التقنية

تيسلا ترفع سعر القيادة الذاتية من 10 ألاف دولار إلى 12 ألف دولار بفترة قصيرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في أواخر شهر يناير عام 2022. أعلن الرئيس التنفيذي التابع لشركة تيسلا للقيادة الذي يدعى، أيلون ماسك: عن رفع سعر الفيادة الذاتية من 10 آلاف دولار إلى 12 ألف دولار. وهذا قيد التنفيذ ابتداءً من الشهر الأول من عام 2022، ويتم تنفيذه في الولايات المتحدة الأمريكية بدايةً.

أغضب الخبر هذا الكثير من مستخدمي هذه الميزة، والذين عبروا عن غضبهم بمجموعة من التفاصيل والأحداث. أما فيما يخص القيادة الذاتية وتفاصيلها، فسنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال، لذا تابعوا معنا لنتعرف عليها بشكلٍ أقرب.

لا تقدم تيسلا أيّ تقارير سواء شهرية أو سنوية عن الأشخاص الذين يشترون هذه الميزة، من الشركة. وبذلك لا نستطيع أن نحدد هامش الربح في المستقبل للشركة في هذا المجال. وهل ستكمل على هذا المنوال أم أنها ستتوقف؟

وبعد مجموعة من الأبحاث تم التوصل إلى أن الشركة تسعى إلى إنشاء الكثير من التحديثات الأخرى في هذه التقنية لتعزز عملها بشكلٍ أفضل.

شاهد أيضاً: ماذا سيحدث لو توقف غوغل عن العمل لمدة يوم واحد؟

 

هل ستحصل تيسلا على عملاء أكثر بعدما رفعت سعر القيادة الذاتية؟

القيادة الذاتية تشمل وظيفة المرشد الآلي التي تقدم لك خيار مناسبة، والتي من شأنها أن تساعد السائق وتأمن له سبل السلامة. لكنها لا تساعد على قيادة السيارة بنفسها، بل هي رديفة للسائق.

يمكن لتيسلا أن تحصل على عملاء جدد أو أن تحصل على عملاء دائميين ومواليين لها إذا قدمت الكثير من المميزات مع التحديثات. أما إذا حدثت الحزم الموجودة لديها ولم تتمكن من الحفاظ على السعر، واستمراريته فإنها ستخسر العملاء في سبيل هذه الميزة.

تيسلا مع قيادتها الذاتية تقدم الكثير من خيارات المساعدة للسائق التي تعطيه خيارات أكثر في القيادة. لا شك أن رغبة المشترين تزداد يوماً بعد يوم في تجريب هذه التقنية.

جميعنا نعلم أن مستقبل تيسلا بدأ يزدهر وخصوصاً بعدما أصبح هناك نقص في موارد الطاقة العالمية التي تعمل عليها السيارات العادية. التي نملكها نحنُ اليوم.

كما أن بعض الشركات والمواقع أصبحت توصي بمنتجات تيسلا الفخمة التي تساعد في الحفاظ على البيئة من كلِّ المخاطر التي سيسببها الوقود لها.

من عين الخبر، نتمنى لكم حياةً سعيدة ومليئةً بالعمل الجاد والمزدهر.

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *