fbpx
عين التقنية

جهاز samsung galaxy s22 ultra 5G المتألق حديثاً مع السعر العالمي له

ما زالت سامسونج حتى اليوم تقدم لنا الكثير من الأجهزة المميزة وخصوصاً من أمثال samsung galaxy s22 ultra. الذي سنتحدث عنه وعن مواصفاته، كما المميزات والعيوب والسعر في أغلب الدول.

 

مواصفات samsung galaxy s22 ultra 5G:

سنبدأ بالعتاد الموجود في الجهاز، بحيث يكون المعالج المقدم فيه كوالكوم سناب دراغون جين1 وهو ثماني النواة. ومن ناحية الشبكات والاتصالات فبإمكانك أن تضع شريحتي اتصال من حجم النانو داخله، وبخصوص الانترنت الجهاز قادر على الاتصال بشبكات الانترنت حتى الجيل الخامس منها. “ميزة تنافسية”.

يمكنك أن تشاهد أيضاً: شاومي 12 لايت الأكثر تميزاً بين فئته السعرية مع المميزات والعيوب

فيما يخص الذاكرة المدعمة في الجهاز، فهو يقدم 12 غيغا رام تخزين عشوائي مع 256 غيغابايت تخزين داخلي. أو 512 غيغابايت داخلي. إضافةً إلى أنه لا يدعم إضافة ذاكرة خارجية “كرت ميموري”، وهذا يمكننا أن نعتبره ضمن “أحد عيوب الجهاز”.

إذا اتجهنا إلى وزن الجهاز فهو يزن 228 غرام “ثقيل وتحتاج إلى وقت للاعتياد عليه”، وبالنسبة لأبعاده فهي: 163.3 طول، مع 77.9 عرض، مع 8.9 ثخانة. وبالنسبة للمواد المستخدمة في تصنيع الجهاز فهي ظهر من الزجاج مدعم بطبقة من الكورنينغ جوريلا غلاس فيكتس بلس، والجوانب مصنعة من مادة الألمونيوم.  كما ويتوفر الجهاز بأربعة ألوان، وهي: الأبيض، الأسود، النبيتي، والأخضر.

في انتقالنا إلى الحديث عن الشاشة في ultra s22 نجد أنها من نوعية ديناميك أميلود تو اكس. وبمساحة 6.8 انش وبجودة 3080×1440 بكسل. وبمعدل تردد يساوي 120 هرتز.

كما وتكون سعة البطارية في الجهاز 5000 مللي أمبير، ومنفذ الشحن من نوعية تايب سي، مع خاصية الشحن السريع. ومدعم بخاصية OTG التي تسمح للجهاز بالاتصال مع جهاز ثاني لاسلكياً.

وبخصوص نظام التشغيل في الجهاز هو أندرويد 12. كما أن الجهاز لا يدعم وجود منفذ لسماعات الأذن 3.5mm. “عيب”

 

أما الكاميرات الخلفية فهي رباعية وتأتي بدقة 108، 10، 10، 12. بالترتيب. كما وتكون فتحة العدسات أيضاً، بالترتيب: الأولى F/1.8 مع المثبت البصري. والثانية F/4.9 مع خاصية الزوم القادر على إبداء 10× إلى 100× ديجتال. والثالثة بفتحة عدسة F/2.4، والرابعة بفتحة عدسة F/2.2 وهي المسؤولة عن تصوير الفيديوهات بدقة عالية.

بخصوص الكاميرا الأمامية فهي بدقة 40 ميجا بكسل وبفتحة عدسة F/2.2 .

 

الإضافات المتوفرة:

كما وتكون الإضافات في ultra s22 هي:

  • خاصية NFC.
  • قلم S Pen الخاص بأجهزة النوت من سامسونج، وبأداء أفضل من سامسونج نوت 20 الترا.
  • مقاوم للماء والغبار، ويمكن أن يبقى في عمق متر ونص لمدة نصف ساعة كاملة.
  • طبقة حماية للشاشة من نوعية Corning Gorilla Glass Victus Plus.
  • مايكرفون ثانوي لعزل الضوضاء والضجيج.
  • تصوير بجودة HD.
  • مشاركة الملفات إلى الحاسوب عبر  Samsung DeX.
  • مساعد صوتي Bixby.

 

السعر العالمي:

السعر في السعودية هو 5.499 ريال سعودي. ويمكنك شراءه الآن عبر أمازون السعودية، عن طريق الرابط الآتي: شراء الجهاز من أمازون مباشرةً.

كما ويكون السعر في مصر هو 26 ألف جنيه في مصر. والسعر بالدولار هو 1080 دولار. وبألمانيا يساوي 1050 يورو.

 

 

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،