عين التقنية
أخر الأخبار

جهاز ZTE AXON 40 PRO زي تي اي اكسون 40 برو وسعره العالمي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلنت الشركة العالمية زي تي اي حديثاً عن جهازها ZTE AXON 40 PRO الذي وصل إلى العالمية نظراً لمواصفاته وسعره. لا شك أن هذه الشركة تعمل يوماً وراء الأخر على اللحاق بأكبر شركات الأجهزة الذكية. وذلك نظراً للأجهزة التنافسية التي تصدرها في كلّ فترة والثانية.

إليكم أهم مواصفات الجهاز مع مميزاته وعيوبه.. ولمحة عن سعره في مجموعة من الدول، إضافةً إلى سعره العالمي.

 

مواصفات ZTE AXON 40 PRO:

في البداية، يأتي الجهاز بثلاثة ألوان مميزة وهي: الأسود، الأزرق، والذهبي. أما تاريخ الإعلان عن الجهاز فهو شهر مايو، أيار 2022. وهو نفسه تاريخ الإصدار وجاهزية الجهاز للبيع في المراكز المعتمدة.

أما إذا تحدثنا أكثر عن الشاشة فهي تأتي بمقاس 6.67 انش وبتردد يصل إلى 144 هرتز. وفيما يخص دقة الشاشة فهي 1080×2400 بكسل وهي مزودة بـ FULL HD. وبالنسبة لوزن الجهاز فهو يزن حوالي 199 غرام. كما وبإمكانك أن تضع شريحتين من قياس النانو في الجهاز، وبخصوص الانترنت فهو يدعم كافة الأجيال بدءاً من الجيل الأول إلى الجيل الخامس من الانترنت. وهذه أحد مميزات الجهاز نظراً إلى سعره التنافسي.

علاوةً على ذلك، يكون المعالج المستخدم ثماني النواة ومن شركة كوالكوم، وهو Snapdragon 870. أما بخصوص ذاكرة التخزين العشوائية والداخلية فتأتي على الشكل الآتي:

  • 8 غيغابايت عشوائي مع 256 غيغابايت داخلي.
  • 12 غيغابايت عشوائي مع 256 غيغابايت داخلي.
  • 12 غيغابايت عشوائي مع 512 غيغابايت داخلي.

إضافةً أن ZTE AXON 40 PRO لا يدعم إضافة كرت ذاكرة خارجي “وهذه أحد عيوب الجهاز”. كما ويكون نظام التشغيل المستخدم هو أندرويد 12. فيما يخص الكاميرات فهناك أربعة كاميرات خلفية تأتي دقتها بالترتيب: 2، 2، 8، 108 ميغابكسل. والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابكسل.

كما أن الجهاز يحتوي على خاصية NFC وهي الاتصال قريب المدى. وهذه الخاصية هي المشابهة للبلوتوث أو كما يمكننا تسيمتها فهي الخاصية البديلة له.

إذا تكلمنا أكثر بخصوص البطارية فتأتي 5000 ميلي أمبير، مع إمكانية الشحن السريع.

بالنسبة للسعر فهو 445 دولار أمريكي وهو السعر العالمي لجهاز ZTE AXON 40 PRO. أما السعر في المغرب فهو 4400 درهم. ويكون السعر في السعودية 1660 ريال. كما ويكون السعر في مصر هو 8300 جنيه.

 

هذه المعلومات معروضة لمراجعة الجهاز ومعرفة المميزات والعيوب والأسعار الموجودة هي أسعار تقريبية.. لذا من المهم أن تدخل إلى موقع الشركة المصنعة الرئيسي لمعرفة الأسعار الجديدة لأنها متغيرة.

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *