راتب الامن الصحي الحكومي
راتب الامن الصحي الحكومي، وما هي التخصصات المطلوبة للتسجيل في البرنامج؟ أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، بالتعاون مع وزارة الصحة ، عن وجود عدد من

راتب الامن الصحي الحكومي

راتب الامن الصحي الحكومي، وما هي التخصصات المطلوبة للتسجيل في البرنامج؟ أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، بالتعاون مع وزارة الصحة ، عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة المراد تسجيلها بتدريب ينتهي بتوظيف المواطنين والمواطنات من حملة المؤهلات العليا في المملكة العربية السعودية ، في إطار العمل. من حرص الوزارة على توفير الوظائف المناسبة للمواطنين لتشجيعهم على الالتحاق بتلك الوظائف سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام.

راتب الامن الصحي الحكومي

شاهد أيضاً: وظائف إدارية بالمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي لحملة البكالوريوس

ويتراوح راتب الموظف في هذه الوظيفة بين ألفي وعشرة آلاف ريال سعودي للعاملين في الأمن الصحي. يختلف راتب موظف الأمن الصحي في المملكة العربية السعودية حسب القطاع الذي سيلتحق به سواء كان القطاع العام أو القطاع الخاص ، وتختلف قيمة الراتب حسب المؤهل. ما حصل عليه الموظف وعدد سنوات الخبرة التي يمتلكها سواء كان لديه خبرة سابقة في العمل في المجال الصحي أم أن هذه هي المرة الأولى التي يتقدم فيها للانضمام إلى هذا القطاع ، كما تختلف حسب جهة العمل ، سواء كان سينضم للعمل في مستشفى أو مركز صحي أو وحدة أو منشأة صحية أو أي مرفق خدمة صحية سواء كان تابع للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي في المملكة.

ما هي مهام وظيفة مسؤول الأمن الصحي

وظيفة مسؤول الأمن الصحي من الوظائف التي يتم من خلالها التفاعل المباشر مع الجمهور سواء من خلال مدققي الخدمات الصحية التي تقدمها المراكز الصحية أو المستشفيات أو غيرها ، حيث يكون مسؤول الأمن الصحي هو الموظف المسؤول عن صيانة أمن المنشأة واتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لتقليل المخاطر الناشئة عن أي من الأسباب التي تهدد عمل المنشأة الصحية التي تم تعيينه فيها. كما أنه الموظف المسؤول عن الرد على استفسارات المرضى والمراجعين في الخدمات الصحية المختلفة ، وكذلك تقديم الدعم والتوجيه والإرشاد لزوار الجهات الصحية في المملكة.

شروط التسجيل في الأمن الصحي 1443

شاهد أيضاً: وظيفة مدير المشروع في مجلس الضمان الصحي

  • يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي/ة الجنسية.
  • يشترط ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواء في القطاع العام أو الخاص وقت تقديمه للطلب.
  • يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلًا على شهادة البكالوريوس على الأقل في أحد التخصصات المعلن عنها.
  • يشترط ألا يزيد عمر المتقدم أو المتقدمة عن أربعين عامًا وقت تقديم الطلب.
  • يجب ألا يقل طول المتقدم عن 160 سنتيمتر.
  • يشترط ألا يقل طول المتقدمة عن 155 سنتيمتر.
  • يجب استيفاء كافة الشروط الأخرى التي تطلبها جهات التوظيف مثل الخلو من السوابق الجنائية واجتياز الفحص الطبي.

رابط التسجيل في الأمن الصحي

شاهد أيضاً: وظائف بمستشفى قوى الامن لحملة البكالوريوس

يمكن للمتقدمين لبرنامج الأمن الصحي في نسخته الرابعة في المملكة العربية السعودية التسجيل إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل. اعتمدت الهيئة أسلوب التسجيل الإلكتروني ولا تقبل أي طلبات أخرى غير الموقع الإلكتروني ، لذلك يتم إدخال رابط التسجيل وتعبئة البيانات. المستندات المطلوبة وإرفاق المستندات المحددة وتقديم الطلب ثم انتظار التواصل مع المتقدمين لإبلاغهم بقبولهم في البرنامج التدريبي وكافة التفاصيل المتعلقة بالوظيفة التي سيكونون مؤهلين للعمل بها. يتم إدخال رابط التطبيق “من هنا“.

تعليق واحد

Average
5 Based On 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *