عين الرياضة

رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوزٍ مثير في الوقت القاتل على فياريال في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تمكّن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم من خطف انتصار مثير في الوقت القاتل من ضيفه فياريال في المباراة اليت أقيمت بين الفريقين اليوم على ملعب أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا .

في الشوط الأول كان نادي فياريال الإسباني بقيادة أوني إميري متفوقاً ومستحوذاً على الكرة واستطاع خلق أكثر من فرصة محققة للتسجيل إلا أن دي خيا كان لكل الكرات بالمرصاد واستطاع الخروج بفريقه من شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي .

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني للمباراة عاود فياريال فرض سيطرته على الكرة واستطاع استغلال المساحات خلف المدافعين هذه المرة حينما سجّل هدف الأول في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق اللاعب باكو ألكاسير .

شهدت المباراة تحولاً كبيراً بعد هذا الهدف حيث أصبح مانشستر هو المستحوذ الأكبر على المباراة واستطاع تعديل النتيجة مجدداً في الدقيقة 60 عن طريق الظهير الأيسر أليكس تيليس الذي تلقى عرضية من زميله فيرنانديز وسددها بقوة على يسار الحارس لتسكن الشباك .

وبعد هذا الهدف شهدت المباراة فرصاً حقيقة من جانب الفريقين لكن دون أهداف حتى ظن الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي لكن المجنون كريستيانو رونالدو استطاع تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 95 بعد تمريره متقنة من لينجارد.

ومن الجدير بالفوز أن رفع اليونايتد رصيده إلى النقطة الثالثة واحتل بها المركز الثالث خلف يونغ بويز الذي يمتلك ثلاث نقاط هو الآخر ويتساوى مع اليونايتد في الأهداف والنقاط ينما تراجع فياريال إلى المركز الأخير بنقطة وحيدة .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *