عين الرياضة

ريال مدريد يتعثر أمام فياريال ويحافظ على الصدارة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعثر متصدر الدوري الإسباني نادي ريال مدريد أمام ضيفه نادي فياريال الإسباني بالتعادل السلبي في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

كانت كتبية الغواصات الصفراء ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد على أرضية سانتياجو بيرنابيو الجديد وأجبر الملكي على اقتسام نقاط المباراة الثلاث وعدم زيادة الفارق بينه وبين جاره أتلتيكو مدريد.

في الحديث عن مجريات الشوط الأول فقد بدت الأفضلية واضحة من جانب فياريال فقد سيطر على الكرة معظم الوقت وكاد أن يدرك الهدف الأول له في أكثر من فرصة إلا أن لاعبو فياريال واجهو حارس عملاق اسمه تيبو كورتوا .

وفي الشوط الثاني أجرى أنشيلوتي العديد من التبديلات من أجل تحريك اللعب وفتح المساحات في خطوط فياريال الذي تراجع في الشوط الثاني لمناطقه ، وكان إيسكو قاب قوسين أو أدتى من التسجيل برأسه إلا أنها ارتطمت بفينيسيوس وغيرت مسارها.

وشهدت دقائق المباراة الأخيرة عنفوانية أكثر من جانب ريال مدريد بحثاً عن التسجيل إلا أنها في الأخير مرت بسلام على الفريقين وأعلن الحكم خيل مانزانو نهاية المباراة بالتعادل السلبي .

بهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة رقم 17 في صدارة جدول الترتيب منفرداً بينما وصل فياريال إلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط من سبع جولات لكلا الفريقين .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *