عين الرياضة

ريال مدريد يحقق فوزاً عريضاً على مايوركا ويعتلي عرش الصدارة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاز نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه ريال مايوركا بستة أهداف لهدف يتيم في استعراض واضح لقوة ريال مدريد هذا الموسم وعلى رسالة تحدي للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم .

شهدت شباك مايوركاً سلسلة من الأهداف الممتعة اليوم افتتحها مبكراً النجم الفرنسي كريم بنزيما أبرز لاعبي الريال هذا الموسم وهدّاف الدوري الإسباني حالياً في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول بعد تسديدة متقنة ارتطمت بيد الحارس وسكنت الشباك .

ومن تمريرة من بنزيما أيضاً تمكّن النجم الإسباني ماركو أسينسيو من إحراز الهدف الثاني للريال في الدقيقة 24 لكن سرعان ما قلّص الضيوف النتيجة بعدما أحرزوا الهدف الأول لهم في الدقيقة 25 .

ولكن سرعان ما عاد أسينسيو أيضاً وسجّل الهدف الثالث للريال والثاني له في المباراة في الدقيقة 29 بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بثلاثية للريال مقابل هدف وحيد لمايوركا .

ومع انطلاق مجريات الشوط الثاني تمكّن أسينسيومن اختتام الهاتريك له مع الريال حينما أضاف الهدف الثالث له من تمريرة بنزيما أيضاً في الدقيقة 55 ووقع بنزيما على الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 78 .

واختتم سداسية الريال البديل إيسكو الذي سجّل الهدف الأول له في المباراة والسادس للريال في الدقيقة 84 بعد تمريرة من ذهب من جانب فينيسيوس ليعود إيسكو لعهده القديم مرة أخرى مع الريال .

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة رقم 16 ليعتلي عرش الصدارة مجدداً ويوسع الفارق بينه وبين ملاحقه أتلتيكو إلى نقطتين ، بينما تجمّد رصيد مايوركا عند النقطة الثامنة في المركز العاشر من سلّم ترتيب الدوري الإسباني .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *