عين الرياضة

ريال مدريد يخطف فوزاً ثميناً من إنتر ميلان في الوقت القاتل في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطف نادي ريال مدريد الإسباني اليوم فوزاً في الوقت القاتل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الأولى من ذهاب مباريات دوري أبطال أوروبا .

شهدت أحداث الشوط الأول الكثير من الفرص السانحة للتسجيل منذ الدقائق الأولى حيث كان لاعبو المدرب سيموني انزاجي أكثر شراسة ورغبة في التسجيل من بداية اللقاء إلا أن تيبو كورتوا كان لهم بالمرصاد وضيّع عليهم فرصة التسجيل .

ومع انطلاق الشوط الثاني بدأت الأفضلية تنتقل لصالح ريال مدريد ولاعبو المدرب كارلو أنشلوتي الذين سيطروا على الكرة منذ الدقائق الأولى للشوط الثاني وشهد مرمى الميلان تهديداً مستمراً من قبل بنزيما وفينيسيوس وكارفخال إلا أن هاندانوفيتش حارس الميلان أظهر تألقه هو الأخر .

دام التعادل السلبي بين الفريقين لوقت طويل حتى وصلت المباراة لدقيقتها الأخيرة الأصلية حتى تمكّن النجم البرازيلي رودرجو من إحراز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 90 بعد تمريره من زميله كامافينجا استطاع أن يسكنها الشباك .

كما أجرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الكثير من التغيرات الدفاعية والهجومية عن ما كان عليه في مباراة سيلتا فيجو الأخيرة في الدوري الإسباني حيث اعتمد علىلوكاس فاسكيز كأساسياً وعلى ناتشو ودافيد ألابا في خط الدفاع .

ومن الجدير بالذكر أن رفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 3 نقاط واحتل على إثره المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف نادي شيريف الذي حجز الصدارة لصالحه بعد فوزه على شاختار بهدفين نظيفين .

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *