عين الرياضة

ريال مدريد يقع في فخ الخسارة أمام إسبانيول

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقع نادي ريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة اليوم أمام مضيفه إسبانيول الإسباني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

على الرغم من كون ريال مدريد حل ضيفاً ثقيلاً اليوم على إسبانيول إلا أن إسبانيول كان لديه رغبة واضحة منذ البداية للفوز بالمباراة حينما استطاع تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب راؤول دي توماس .

حاول ريال مدريد تعديل النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط الأول عن طريق خلق العديد من الفرص الخطيرة على مرمى إسبانيول لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لصالح إسبانيول .

وفي الدقيقة 60 تمكّن اللاعب أليكس فيدال نجم نادي إسبانيول من إضافة الهدف الثاني لصالح فريقه بعد مهارة رائعة من قبل لاعب برشلونة السابق ليصعب المهمة أكثر على الريال .

وبعدها هاجم ريال مدريد بكل ما أوتيمن قوة من أجل العودة في اللقاء حتى استطاع بنزيما تسجيل هدفين إحداهما ألغاه الحكم بسبب التسلل والثاني أعلن الحكم شرعيته في الدقيقة 71 .

وعاود هازارد تسجيل هدف آخر للريال لكن الحكم ألغاه أيضاً بسبب وجود التسلل ليخرج ريال مدريد مهزوماً بهدفين لهدف من أرض إسبانيول .

ومن الجدير بالذكر أن تحمّد رصيد ريال مدريد عند النقطة 17 في صدارة الدوري بفارق الأهداف عن الجار أتلتيكو مدريد بينما وصل إسبانيول للمركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *