سياسة الخصوصية

يدرك موقع عين الخبر أهمية الخصوصية وحماية البيانات الشخصية في العصر الرقمي ، وبالتالي فهو ملتزم بحماية خصوصية مستخدمي أثناء تصفح مواقعنا الإلكترونية أو استخدام خدماتنا.
تشرح سياسة الخصوصية  كيف يتضمن موقع عين الخبر حماية البيانات الشخصية على مستوى متقدم (على سبيل المثال ، أي معلومات تتعلق بالأشخاص الطبيعيين الذين يمكن تحديد هويتهم ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، بالرجوع إلى سمة تعريف مثل اسم أو رقم تعريف أو معلومات حول الموقع أو معرّف الإنترنت أو عامل واحد أو أكثر يحدد هذا الشخص الطبيعي ؛ يشار إليها فيما بعد باسم “البيانات الشخصية”).
وبشكل محدد، ستوضح سياسة الخصوصية هذه ما يلي:
لماذا نجمع بياناتك الشخصية ونعالجها وكيف نستخدمها ؛
على أي أساس قانوني نعالج بياناتك الشخصية.
من لديه حق الوصول إلى بياناتك الشخصية.
كيف نحمي أمن بياناتك الشخصية.
كيف تتواصل معنا.
لماذا نقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية؟
قد نقوم بجمع بيانات شخصية عنك: إما مباشرة منك (على سبيل المثال عند الاتصال بنا) أو في سياق علاقتنا معك (كما في حالات الشراء منا) ، أو إذا قمت بإتاحة بياناتك الشخصية لـ عامة الناس (على سبيل المثال عندما تنشر منشورات عامة عنا على مواقع التواصل الاجتماعي) ، أو عندما تقوم بتنزيل أو تثبيت أو استخدام أي من تطبيقاتنا ، أو التسجيل لاستخدام أي من مواقعنا أو تطبيقاتنا أو خدماتنا ، أو عندما تتفاعل مع المحتوى أو الإعلان عن أي طرف ثالث على موقع أو في تطبيق. قد نتلقى أيضًا بيانات شخصية عنك من أطراف ثالثة (على سبيل المثال من سلطات إنفاذ القانون).
الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية
قد نعالج بياناتك الشخصية في الحالات التالية: إذا أعطيت موافقتك الصريحة المسبقة ؛ إذا كانت المعالجة ضرورية في حالة إبرام عقد بينك وبيننا ؛ إذا كانت المعالجة مطلوبة بموجب القانون ؛ إذا كانت المعالجة ضرورية لحماية المصالح الحيوية لأي فرد ؛ إذا كانت لديك مصلحة مشروعة وصالحة في المعالجة.
عند معالجة بياناتك الشخصية فيما يتعلق بالأغراض المنصوص عليها في هذا الإشعار ، قد نعتمد على واحد أو أكثر من الأسس القانونية التالية وفقًا للظروف:
• الموافقة: قد نعالج بياناتك الشخصية حيثما حصلنا على موافقتك الصريحة المسبقة على المعالجة (يُستخدم هذا الأساس القانوني فقط فيما يتعلق بالمعالجة الطوعية تمامًا – ولا تُستخدم بأي حال من الأحوال للمعالجة الضرورية أو الإجبارية) .
الضرورة التعاقدية: قد نعالج بياناتك الشخصية حيثما تكون المعالجة ضرورية فيما يتعلق بأي عقد قد تبرمه معنا.
• الامتثال للقانون: قد نعالج بياناتك الشخصية حيثما كانت المعالجة مطلوبة بموجب القانون.
• الاهتمامات الحيوية: قد نعالج بياناتك الشخصية عندما تكون هذه المعالجة ضرورية لحماية المصالح الحيوية لأي فرد.
• المصالح المشروعة: قد نعالج بياناتك الشخصية عندما يكون لدينا مصلحة مشروعة في تنفيذ المعالجة لغرض إدارة أعمالنا أو تشغيلها أو الترويج لها وحيث لا تؤثر مصالحك أو حقوقك أو حرياتك الأساسية على تلك المصلحة المشروعة.
من لديه حق الوصول إلى بياناتك الشخصية 
نحن في عين الخبر ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. تحدد سياسة الخصوصية الواردة في هذه الوثيقة أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا.
نحن نستخدم إعلانات Google ، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا ، ولذلك تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا.
سيمكن هذا Google ، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، من عرض الإعلانات “على أساس الاهتمامات” للمستخدمين بناءً على زياراتهم لمواقعنا.
. تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول اهتمامات الزوار ، جنبًا إلى جنب مع سجل مستخدم خاص به معلومات محددة حول الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها ، وبهذه الخطوة ، نعرف مدى اهتمامات الزوار والموضوعات الأكثر تفضيلاً بواسطتهم حتى نتمكن من تطوير المحتوى الخدمي والمعرفي المناسب لهم.
كيف نحمي أمن بياناتك الشخصية.
نحن ملزمون ضمن شروط هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك ، أو باتباع سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.
كيفية الاتصال بنا؟
إن كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني التالي:  Th3eyeo@gmail.com