منصة السيارات

صور تجسسية لسيارة جي ام سي كانيون 2023

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صور تجسسية لسيارة جي ام سي كانيون 2023، حيث إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها شاحنة جي ام سي كانيون واختبارات لسيارة الدفع الرباعي كاديلاك XT4  ومفاجأة تنتظرنا من فورد.

شاهد أيضاً: 10 حقائق عن سيارة GMC التي يفضلها رجال السياسة والمشاهير

جي ام سي كانيون

 

خضعت سيارة جي إم سي كانيون 2023 المرتقبة مرة أخرى للاختبار في نموذج أولي، مما يمنحنا نظرة مبكرة أخرى على سيارة الجيل الثالث. يكشف هذا المثال الأخير عن بعض التفاصيل الجديدة التي تستحق الدراسة، بدءًا من مجموعة من المصابيح الأمامية للإنتاج، مع توقيعات LED في الأعلى، والإضاءة الأمامية الرئيسية أدناه.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى غطاء المحرك، الذي يبدو أنه يفتخر بخطوط التصميم الجديدة والخطوط التي تمنحه مظهرًا أكثر حدة. هذا النموذج الأولي من جي إم سي كانيون 2023 مجهز أيضًا بمصد أمامي عالي الخلوص، ولكن على الرغم من ذلك، هناك العديد من التفاصيل التي تشير إلى أن النموذج الأولي ليس مثالًا على فئة الطرق الوعرة AT4.

جي ام سي كانيون - صور تجسسية لسيارة جي ام سي كانيون 2023

تسلا موديل واي

 

يعتبر موديل واي من تسلا الذي طال انتظاره على خطوة أقرب للوصول إلى العملاء الأستراليين. تُظهر صورة تم نشرها على مجموعة Tesla Owners Australia على موقع فيسبوك ونشرتها TechAU أولاً حاملة سيارات محملة بسيارات موديل واي على طريق هيوم السريع.

لم يتم تأكيد موعد طرح الطراز واي للبيع في أستراليا بالضبط.  تقول تسلا استراليا أن الموديل واي سيوفر مدى يصل إلى 505 كيلومترات، انخفاضًا من مدى 602 كيلومترًا للطراز 3 لونج رينج بالدفع الكلي و 547 كيلومترًا تدعي أنه يطالب بها للطراز 3 بيرفورمانس بالدفع الكلي.

تسلا موديل واي - صور تجسسية لسيارة جي ام سي كانيون 2023

كاديلاك XT4

 

تستعد كاديلاك XT4 الفاخرة كروس أوفر لتلقي تحديث نموذج لعام 2024 القادم، مع ادخال تحديثات على العروض الخارجية والداخلية والتقنية. الآن، التقطت عدسة الكاميرات التجسسية سيارة كاديلاك XT4 المحدثة التي تخضع للاختبار كنموذج أولي مموه. يرتدي هذا النموذج الأولي من كاديلاك XT4 المحدث أغطية تمويه ثقيلة تخفي الواجهات الأمامية والخلفية.

سيقدم تحديث الطراز معالجة أمامية جديدة مع وحدات إضاءة، والتي تتبع أحدث لغة تصميم من كاديلاك مع مصابيح أمامية أفقية مقترنة بسلسلة عمودية من الأضواء، وهو تصميم يمكن أن يعكس عناصر التصميم كاديلاك ليريك الجديدة.

كاديلاك XT4 - صور تجسسية لسيارة جي ام سي كانيون 2023

اودي A6 فيس ليفت

 

إن سيارة اودي A6 الحالية معنا منذ عام 2018، مما يعني أنها تقترب من منتصف دورة حياتها. وكان مصورو التجسس قادرين على التقاط السيارة المحسنة للخارج أثناء الاختبار، ويبدو أنها تتميز فقط بتحديثات طفيفة.

على عكس عملية فيس ليفت A8، يبدو أن A6 الذي تم تجديده يحافظ على نفس تصميم المصباح مثل الطراز السابق، ولكن بصرف النظر عن ذلك، فإن التغييرات في السيارة طفيفة للغاية. في المقدمة، يبدو أن الاختلاف الوحيد هو تصميم مآخذ الزاوية السفلية، وربما الرسومات الموجودة بين تلك المداخل والمصابيح الأمامية. تم الإبلاغ أيضًا عن أن الشبكة ستتلقى بعض التحديثات الطفيفة، ولكن لا يبدو أن هذا موجوداً في هذه السيارة التجريبية.

اودي A6 فيس ليفت - صور تجسسية لسيارة جي ام سي كانيون 2023

مفاجأة من فورد

 

التقط المصورون الجواسيس لقطات لشاحنة صغيرة تبدو غير ضارة من طراز فورد F 150 لايتنينج تتجول في ميتشجان. لماذا هذا مثير للاهتمام؟ تحقق من صندوق الأدوات المثبت في السرير وستعرف.

لا نعتقد أن هذا صندوق أدوات على الإطلاق. بدلاً من ذلك، يمكن أن يكون مكانًا مناسبًا للغاية لتثبيت موسع مدى السيارات الكهربائية. شاهد زر التوقف في حالات الطوارئ الأحمر الموضوع بشكل واضح على الجانب الأيمن من صندوق الأدوات، وهي علامة منبهة بوجود نوع من المعدات الموجودة بالداخل. تهدف موسعات النطاق، كما هو مطبق على سيارة كهربائية بالكامل، إلى عصر قدرة البطارية أثناء الحركة، وتجديد بعض إلكتروناتها عند نفاذها والسماح للمركبة الكهربائية بالسفر لمسافة أبعد بين زيارات القابس الكهربائي.

لمتابعة كل جديد في عالم السيارات تابع منصة السيارات

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

المصدر
عالم السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *