عين التقنية

طريقة استخدام واتساب دون إنترنت

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريقة استخدام واتساب دون إنترنت، بعد أن أعلن تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp أنه من الممكن تلقي الرسائل وإرسالها دون الحاجة إلى اتصال هاتف ذكي أساسي بالإنترنت عندما يكون الحساب مرتبطًا بجهاز ثانٍ مثل الكمبيوتر.

شاهد أيضاً: طريقة تفعيل وضع غير مرئي على واتساب

توفر ميزة “الأجهزة المرتبطة” هذه حلاً جديدًا لأحد قيود WhatsApp البارزة ، والتي تمنع المستخدمين من فتح حساباتهم على جهاز آخر والاستمرار في استخدام الخدمة بينما يظل الهاتف الذكي الذي تم تسجيل الحساب به متصلاً بالإنترنت ، حتى يتمكنوا من إجراء أي محادثة على الأجهزة المرتبطة بالجهاز الأساسي.

طريقة استخدام واتساب

شاهد أيضاً: وظيفة محاسبة في مدارس دار الرواد النموذجية

خيار الأجهزة المرتبطة من قائمة إعدادات WhatsApp.

بمجرد النقر فوق خيار الأجهزة المرتبطة من قائمة إعدادات WhatsApp ، ستتمكن من رؤية صفحة جديدة تسمى “استخدام WhatsApp على الأجهزة الأخرى” ، والنقر عليها ثم توصيل هاتفك بأي كمبيوتر آخر ، حيث سيسمح لك للاستمرار في استخدام حسابك على ما يصل إلى 4 أجهزة أخرى دون الحاجة إلى اتصال هاتفك بالإنترنت ، على غرار أقوى منافس له Telegram ، والذي يمكنه استخدام الحساب عبر إصدار الويب بدون هاتف متصل.

شاهد أيضاً: BMW تجلب سيارة متغيرة الألوان إلى معرض CES 2022

ستستمر “الأجهزة المرتبطة” في تلقي الرسائل وإرسالها لمدة تصل إلى 14 يومًا بعد انقطاع اتصال الهاتف الذكي الرئيسي ، ولن تحتاج إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت لاستخدام WhatsApp على الأجهزة المرتبطة ، وسيقوم المستخدم أيضًا يجب تسجيل حسابه على الواتساب وربطه بالأجهزة الجديدة على هاتفه.

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *