طريقة تفعيل وضع غير مرئي على واتساب

طريقة جعل واتساب غير مرئي

عين الخبر
عين التقنية
عين الخبر6 ديسمبر 2021
طريقة تفعيل وضع غير مرئي على واتساب

طريقة تفعيل وضع غير مرئي على واتساب، هي من الخدمات الموجودة في التحديثات الجديدة التي تعمل على حلول لبعض رغبات المشتركين بعدم الظهور على الواتس اب ويفضل عدم وجود الاسم وقراءة الرسائل دون علم صاحب الرسالة والرد في أوقات غير مزدحمة بالعمل والمشاغل اليومية. كما يرغب البعض في عدم مشاركة الاسم ضمن المجموعات الكبيرة التي تحتوي على عدد كبير من مستخدمي التطبيق ، ولا يخفى على الجميع أن المجموعات تظهر أرقام وأسماء من هم داخل المجموعة.

شاهد أيضاً: طريقة نقل دردشات واتساب من آيفون إلى سامسونغ

طريقة قراءة الرسائل في الوضع المتخفي لواتساب

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها قراءة الرسائل دون علم صاحبها. على سبيل المثال ، في الماضي ، كان بإمكانك إلغاء العلامتين الزرقاوين ، وتم استبدالهما بعلامة واحدة ، دليل على أنك لم تقرأ الرسائل. في تحديثات نظام Android ، لم تعد هذه الميزة تعمل بنفس الطريقة وتظهر علامتان بدون لون وهنا يعلم المرسل أنك قرأت الرسالة ولم ترد ، وقد تكون هناك بعض المشاكل مع هذا.

شاهد أيضاً: 4 بدائل ماك بوك برو يجب التعرف عليها قبل الذهاب إلى محل آبل

لذلك هناك خدعة بسيطة يغفل عنها الكثيرون ، وهي قراءة الرسائل دون الاتصال بالإنترنت. يمكنك إيقاف تشغيل إشارة Wi-Fi وعلامة اتصال البيانات ، ثم قراءة الرسائل ، ولن يعلم المرسل أنك قرأتها ، لكن يجب الانتباه إلى بعض الأشياء ، وهي (إلغاء التنبيهات على المستخدم screen _ إذا قمت بوضع محادثة على الهاتف الرئيسي فيجب حذفها – لا تظهر الإشعارات فوق التطبيقات الأخرى) حتى تظل الرسائل غير مرئية أو غير مقروءة.

طريقة جعل واتساب غير مرئي

من الممكن أيضًا تنزيل تطبيق غير مرئي من Google Play أو التطبيق غير المرئي ، وهو أمر جيد ويؤدي وظيفة قراءة الرسائل دون علم صاحبها وإخفاء المظهر ، ولكن يجب إعطاء الإذن للتطبيق بالظهور و الوصول إلى الإخطارات ، يمكن استخدام التطبيق لأكثر من برنامج مراسلة مثل Telegram و Instagram وغيرهما من قائمة برامج المراسلة حيث يمكنك قراءة الرسائل دون علم صاحبها.

شاهد أيضاً:  إطلاق تطبيق أوه مَسِج الأكثر خصوصية بالعالم من الإمارات                                                                

                                                                                                                    طريقة جعل واتساب غير مرئي - طريقة تفعيل وضع غير مرئي على واتساب

طريقة جعل اسمي غير مرئي في مجموعات الواتساب

طريقة تفعيل واتساب، عندما تقوم بتنزيل WhatsApp على هاتفك فإنه يطلب منك عدة أشياء منها التسجيل برقم الهاتف ومنها كتابة الاسم ، ويتخذ جميع المستخدمين هذه الخطوات حتى يتمكنوا من استخدام التطبيق ، ولكن كيف أخفي اسمي من الدردشات الجماعية المختلفة ، والتي أصبحت متوفرة بكثرة هذه الأيام ، ولا يمكنني جعل اسم المكان فارغًا؟ المشكلة لها حل بسيط ، وهو وضع رمز تعبيري غير مرئي أو شفاف. يمكنك بسهولة الدخول إلى موقع compart واستخدام رمز تعبيري غير مرئي أو اسم مستعار ، بحيث تخفي اسمك عن غير الأصدقاء والأصدقاء وتظهر رسائلك في الدردشة بدون اسم ، حيث يظهر مكان اسمك كنموذج فارغ .

شاهد أيضاً: جديد أهم الاختبارات الشخصية عند التقدم للوظيفة معلومات شاملة

هناك طريقة أخرى وهي وضع أي رمز تعبيري في مكان الاسم ، وهنا يظهر الرمز التعبيري بسهولة لغير الأصدقاء. لمن لديه التطبيق بالفعل ويريد إخفاء الاسم ، اضغط على صورتك من اعدادات الواتساب واضغط على شكل القلم بجانب الاسم وخذ اي ايموجي شفاف وضعه في مكان الاسم ثم احفظ الخطوة وهنا سيظهر هذا الحقل فارغًا. يمكن أيضًا تطبيق هذه الخطوة بدلاً من الأخبار ، وسيظهر هذا الحقل فارغًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.