fbpx
عين التقنية
أخر الأخبار

غوغل فوتوز- الخيار البديل لمنصة الفيسبوك في حفظ الصور

مميزات غوغل فوتوز وعيوبها

يعتبر غوغل فوتوز في الفترة الأخيرة من أحد أفضل البرامج التي تقوم بحفظ الصور. وذلك بعد مجموعة المميزات التي قدمها البرنامج، أما إذا تحدثنا أكثر عنه فهو عبارة عن تطبيق كان تابع لمجموعة google+ في بداية انطلاقه. لكن بعد فترة تم فصله عن المجموعة السابقة واعتباره برنامج بمفرده.

 

يساعدك هذا البرنامج على الاحتفاظ بذكرياتك بشكلٍ أفضل من الاحتفاظ بها في أماكن غير مخصصة. إضافةً أن برنامج غوغل فوتوز مرادف لتطبيق غوغل درايف لكن الدرايف يحتفظ بالمستندات بأنواعها وليس فقط بالصور. كما هو الحال في سابقه.

شاهد أيضاً:

التيليجرام- يعتبر البديل الأمثل للفيسبوك من ناحية الرسائل السريعة

منذ فترة بسيطة وبسبب اعتماد منصة الفيسبوك مجموعة مميزة من الفلاتر والقدرة على الاحتفاظ بالصور بدون نشرها رسمياً على جهازك. وبعد مجموعة التعديلات والتحديثات التي طرأت على المنصة مؤخراً كان لذلك دافع كبير لكثير من الأشخاص للاحتفاظ بذكرياتهم عليه. وذلك بالاعتماد على ميزة “الذكريات” التي يقدمها لك الفيسبوك ضمن خانة الإشعارات. والتي تتمكن من خلالها من إعادة ذكرى منشور أو قصة قد نشرتها في الأعوام السابقة في نفس هذا اليوم.

 

والآن ليس هناك أيّ خوف على بياناتك أو صورك الشخصية بعد اليوم فغوغل فوتوز يعتبر خيار ملائم للحفاظ على صورك بدون أن تبقى متأهباً لأيّ خطر على خصوصيتك في منصة الفيسبوك. التي أصبحت في الآونة الأخيرة غير مستقرة من ناحية الخصوصية، والتي ربما إذا تعرض حسابك للهاكرز ستخسرها جميعها.

كما لا ننسى أن البعض يستخدم الفيسبوك لعدم حاجتك لشراء أيّ مساحات تخزين إضافية. فكمية التخزين المتاحة بين يديك لا قيود لها. أيّ لن يأتي يوم قريب ويخبرك الفيسبوك أنك لن تستطيع استخدامه بعد اليوم لأن مساحة تخزينك نفذت أو حتى تحتاج إلى شراء مساحة لاستكمال التصفح أو العمل عليه.

 

مميزات غوغل فوتوز وعيوبها:

إذا بدأنا بالحديث عن المميزات فدعنا نقول أنه متصفح متخصص بتخزين الصور والذكريات وهو أخصائي في هذا الأمر. لذا سترتاح عملياً في التعامل معه ولن تتشتت أفكارك في أكثر من مجال.

أما إذا سردنا أحد العيوب فهي أنك لن تستطيع استخدام مساحات تخزين كبيرة جداً بشكلٍ مجاني. بل تحتاج إلى شراءها من المنصة لتتمتع بأفضل تجربة.

 

ويعود اعتماده على أنه بديل مناسب للفيسبوك لكونه أخصائي في الصور وتخزينها.

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،