fbpx
عين الثقافة العامة

كم رواتب ماكدونالدز في المملكة

كم رواتب ماكدونالدز في المملكة، حيث تعتبر شركة ماكدونلز واحدة من أشهر شركات الأغذية في العالم، كما تتخصص ماكدونالدز بتقديم الكثير من أنواع الوجبات السريعة، بالإضافة لوجود أفرع للشركة منتشرة في معظم دول العالم، إضافة إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات على المستوى العالمي.

كم رواتب ماكدونالدز في المملكة للطلاب

يوجد العديد من الميزات التي توفرها شركة ماكدونالدز لعمالها الطلاب، بالإضافة إلى أن راتبه ممتاز، حيث يتقاضى الطالب حوالي 7700 ريال سعودي كل شهر، بالإضافة إلى أن الشركة توفر وجبة يومية بشكل مجاني لكل طالب، كما تمنح تأمينات خاصة بالطلاب. ومن الجدير بالذكر بأنه يحق لكل طالب عطلة أسبوعية، والعديد من المكافآت الشهرية.

كم رواتب ماكدونالدز في السعودية للجامعيين

تعتبر رواتب العمال الجامعيين في شركة ماكدونالدز والحاصلين على شهادة بكالوريوس من أفضل الرواتب التي تقدمها الشركة، حيث يتقاضى العامل الجامعي حوالي 8000 ريال سعودي كل شهر، بالإضافة لتأمينات خاصة بالجامعيين والعديد من الميزات التي تختلف بين كل عامل وآخر، وذلك باختلاف المؤهلات الخاصة بكل عامل ومن أهمها الشهادات العلمية الحاصل عليها.

كم رواتب ماكدونالدز لعمال الدوام الجزئي

يوجد الكثير من العمال الغير قادرين على العمل بدوام كامل، مما يدفعهم للعمل بدوام جزئي وذلك بالاتفاق بين إدارة الفرع والعامل، حيث تتراوح رواتب العمال في الدوام الجزئي بين 5000 وحتى 7000 ريال سعودي، بالإضافة لوجود حوافز شهرية ومكافآت، بالإضافة إلى أن العامل الجزئي يتم التعامل معه بكل مرونة من قبل إدارة الشركة.

كيف يمكن التقدم على وظيفة في ماكدونالدز في المملكة

  • تسجيل الدخول إلى الصفحة الخاصة بتقديم الوظائف في المملكة لصالح ماكدونالدز “من هنا“.
  • الضغط على خيار قدم هنا. بالإضافة لكتابة اسم المتقدم الثلاثي.
  • يجب على المستخدم أن يدخل يكتب رقم هاتفه والرقم الوطني، بالإضافة لتاريخ الميلاد بشكل مفصل.
  • ينبغي على المستخدم أن يحدد اسم مدينته ومكان سكنه بشكل مفصل، بالإضافة للحالة الاجتماعية.
  • الضغط على خيار تقديم الطلب بعد الانتهاء من تقديم البيانات.

مقالات ذات صلة

اهلا وسهلا بكم ،، فضلاً اترك تعليقك او استفسارك هنا،