عين الرياضة

ليفربول يدك شباك بورتو بخماسية في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاز نادي ليفربول الإنجليزي على مضيفه بورتو البرتغالي بخمسة أهداف لهدف يتيم في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب بورتو في إطار منافسات ذهاب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا .

شهدت المباراة تسجيل النجم المصري محمد صلاح أول أهداف اللقاء مبكراً في الدقيقة 18 بعدما ارتدت الكرة من الحاري الذي تصدّى لتسديدة زميله جونز ليكملها صلاح إلى هدف ويضع ليفربول على إثرها في المقدمة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكّن النجم السنغالي ساديو ماني من إضافة الهدف الثاني لصالح ليفربول بعدما تلقى كرة عرضية من زميله لاعب الوسط جيمس ميلنر وأسكنها الشباك لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح الريدز .

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني تمكّن صلاح من إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60 بغدما استغل تمرية متقنة من زميله جونز وأسكنها الشباك ، وفي الدقيقة 74 سجّل النجم الإيراني مهدي طارمي هدف أصحاب الأرض الوحيد .

ثم جاء الرد قاسياً من البديل فيرمينو الذي استطاع أن يوقّع على هدفين له الأول في الدقيقة 77 والثاني في الدقيقة 81 ليعود ليفربول من البرتغال منتصراً بخماسية في ليلة جميلة للريدز في دوري أبطال أوروبا .

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمّد رصيد بورتو عند نقطة وحيدة في المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *