عين الرياضة

ليفربول يستهل مباريات دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على الميلان

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاز نادي ليفربول الإنجليزي اليوم على نظيره أيه سي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين في ريمونتادا مثيرة للريدز في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد .

في بداية المباراة لم يحتاج ليفربول لوقت طويل ليسجل الهدف الأول له حيث سجّل اللاعب فيكايو توموري الهدف الأول للريدز بالخطأ في مرماه ليصعب المهمة من البداية على فريقه .

وتحصّل نادي ليفربول على ركلة جزاء بعد الهدف الأول بخمسة دقائق في الدقيقة 14 لكن النجم المصري محمد صلاح أهدرها ليضيع على فريقه ليفربول فرصة إضافة الهدف الثاني .

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول تمكّن ميلان الإيطالي من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه اللاعب أنتي ريبيتش في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول ليعيد الحماس إلى زملاءه مرة أخرى .

وبعد هدف الميلان بدقيقتين وتحديداً في الدقيقة 44 تمكّن الميلان من إضافة الهدف الثاني له عن طريق نجمه المتألق براهيم دياز ليخرج الميلان من الشوط الأول وهو متقدم بهدفين لهدف على الريدز في معقل داره .

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني لم رحتاج لاعبو ليفربول سوى لـ 4 دقائق فقط ليسجل النجم المصري محمد صلاح هدف التعادل للريدز وتعود المباراة لنقطة البداية مجدداً ويصحح خطأه بإضاعته ركلة الجزاء .

ومع حلول الدقيقة 69 تمكّن قائد الفريق الإنجليزي جوردان هيندرسون من إحراز هدف التقدم لصالح ليفربول من خلال تسديدة صاروخية سكنت شباك الميلان .

ومن الجدير بالذكر أن بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 3 نقاط من الجولة الأولى من ذهاب مباريات دوري أبطال أوروبا بينما احتل أتلتيكو مدريد وبورتو خانة الوصافة بعد التعادل السلبي الذي حدث بين الفريقين مساء اليوم .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *