عين الرياضة

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام برينتفورد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقع نادي ليفربول الإنجليزي اليوم في فخ التعادل أمام مضيفه نادي برينتفورد بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

بدأ التسجيل لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب إيثان بينوك في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول لكن ليفربول لم يلبث كثيراً حتى استطاع تسجيل هدف التعادل عن طريق النجم ديوجو جوتا من رأسية متقنة في الدقيقة 31 لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني تمكّن النجم المصري محمد صلاح من وضع ليفربول في المقدمة بعدما سجّل الهدف الأول له والثاني للريدز في الدقيقة 54 لتعلوا آمال الحصول على الثلاث نقاط من جانب لاعبي ليفربول .

ولكن عاود أصحاب الأرض إدراك هدف التعادل سريعاً عن طريق اللاعب فيتالي جانيلت في الدقيق 63 لتشتد المنافسة بين الفريقن وتعلوا صيحات الهتاف من قبل الجماهير .

وفي الدقيقة 67 تمكّن اللاعب جونز من وضع ليفربول في المقدمّة ثانية بعدما سدد تصويبة أكثر من رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك أصحاب الأرض .

وفي دقائق المباراة الأخيرة استطاع اللاعب يوان ويسا من إدراك هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 82 وتنتهي المباراة على نفس النتيجة ليجبر فريق برينتفورد نادي ليفربول على اقتسام نقاط المباراة الثلاث .

بهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى النقطة رقم 14 في صدارة ترتيب الجدول يليه مانشستر سيتي الذي تغلّب على تشيلسي اليم بشق الأنفس بهدف وحيد ثم تشيلسي ثم مانشستر يونايتد .

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *