عين التقنية

ماذا سيحدث لو توقف غوغل عن العمل ليوم واحد فقط؟

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكثير منا لا يعلم ما هي العواقب عن توقف غوغل. والجميع يتسأل هل حقاً سنتأثر جميعاً إذا توقف عن العمل سواء لمدة يوم. أو حتى دائماً؟

لذا سنتحدث اليوم عن النتائج التي ستحصل معك لو توقف محرك البحث غوغل عن العمل ليوم واحد. تابعوا معنا هذا المقال.

 

الآثار التي ستنجم عن توقف غوغل:

في البداية، لا شك إذا توقف غوغل عن العمل فإننا سنعاني من إيجاد المعلومات بسهولة. فقديماً كان الباحثون يعملون على إيجاد المعلومات من أكثر من مصدر، ويعملون على البحث المطول أحياناً لمدة تصل إلى أسبوع كامل. وهم يقرؤون في الكتب بغرض البحث عن معلومة مفيدة وجديدة.

الجديرُ بالذكر، أن محرك البحث قدم لنا الكثير من التسهيلات والمزايا التي ستحضر لك أيّ معلومة ترغبها في ثواني.

الأمر الأخر، ستعاني جميع الوظائف الأونلاين، هناك الكثير من الوظائف والأعمال ستتأثر لو أن محرك البحث توقف عن العمل. لأنها تتطلب الحصول على كثير من المعلومات منه. لا سيما أنه يعتبر مرجع مهم وأساسي للكثير من الأشخاص حول العالم.

ستخسر الكثيرُ من الشركات نفسها وإدارتها، وحتى بياناتها: نلاحظ أن هناك نسبة كبيرة من الشركات تحفظ بيانات عملها الخاصة ومنتجاتها عبر سيرفرات غوغل. وإذا اختفى غوغل ستختفي معه هذه البيانات. وستسقط جميع هذه الشركات.

لن يكون هناك سرقة للبيانات الشخصية بعد اليوم: إذا توقف غوغل ستجد أن مستقبل رواد برامج الفدية سينتهي. ولن يتتبقى لهم أيّ عمل يصنعونه. بل سيلجؤون إلى أعمال أخرى تجلب لهم المال.

لا ننسى أن هذه أحد مميزات توقف محرك البحث، وبهذا سنحافظ على خصوصيتنا بدون أيّ سرقة لها من قبل الهاكرز.

من ناحيةٍ أخرى، ستعود جميع الأعمال إلى شكلها المكتبي، والأرضي. ولن يكون هناك وجود للمواقع الالكترونية أو حتى المتاجر الالكترونية. ستختفي جيمع أوجه التكنولوجيا التي أزدهرت خلال العشر سنوات المقبلة، وستعود حياتنا للبساطة.

لا شك أن توقف غوغل عن العمل سيعطل الكثير من الأعمال التي بدأت ترتكز بشكلٍ أساسي عليه. ولا شك أنك لن تتابع عين الخبر أنذاك لأنه سيختفي مع غوغل مثلما ستختفي جيمع المواقع الأخرى.

 

 

انضم لنا الان ليصلك كل جديد اولاََ بأول ¦-

تويتر (عين الخبر) اضغط هنا

قناة (عين الوظائف) اضغط هنا

قروب الوظائف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *